احدث الأخبار

ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يستقبل 15 رافعة جسرية لتعزيز دوره المحوري في دعم الحركة التجارية بالفيديو.. استشاري يكشف عن فيتامين يحمي من السرطان ومهم لمرضى القلب والسكري لحملة الدبلوم فأعلى.. شركة رتال تعلن وظائف شاغرة للسعوديين “الترجمة المباشرة للمكالمات”من “سامسونج”.. اعرق قائمة التطبيقات والهواتف التي ستحصل على الميزة إنجاز جديد.. تعليم الشرقية يحقق 3 ميداليات في أولمبياد الأحياء في كازاخستان شرطة الشرقية تضبط شخصين طاردا آخر وتسببا في وفاته صدمًا اليوم.. شباب الأخضر أمام اليابان في انطلاق الدور الرئيسي من «آسيوية اليد» برعاية الأمير سعود بن نايف.. تدشين 18 مشروعًا لتجمع الشرقية الصحي إصابة الرئيس الأمريكي بفيروس كورونا الأمير سعود بن طلال يطلع على خطة عمل “الملتقى الدولي الأول لريف السعودية 2024” بالأحساء صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز يوقع اتفاقية تعاون لإطلاق برنامج “إجادة المطور” تجديد جواز السفر إلكترونيًا للمواطنين لمدد الصلاحية من (12) شهرًا وأقل عند تنفيذ العملية

عن مسلسل خيوط المعازيب.. محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

التعليقات: 0
عن مسلسل خيوط المعازيب.. محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون
https://wahhnews.com/?p=59047
عن مسلسل خيوط المعازيب.. محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون
الواحة نيوز

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة، اليوم، الفائزين بجوائز الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي انعقد في مملكة البحرين الشقيقة، من أبطال مسلسل “خيوط المعازيب”، بحضور رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء يوسف الخميس وفريق عمل المسلسل.

وهنّأ سموّه فريق عمل المسلسل السعودي “خيوط المعازيب”، مشيدًا بهذا العمل الذي تم تصويره في الأحساء، وتناول واحدة من أهم الحرف التي اشتهرت بها المحافظة وهي صناعة البشت، مؤكدًا أهمية الدور الذي تمارسه الأعمال الفنية في نقل الهوية الثقافية وتسويقها.
من جانبه، نوه منتج المسلسل الفنان إبراهيم الحساوي بدعم سمو الأمير سعود بن طلال، معربًا عن سعادته بالنقلة التي حققتها الأحساء في المجالات كافة ، مشيرًا إلى أن الأحساء أرض خصبة للإنتاج الفني في السينما والمسرح والتلفزيون، وغنية بالتاريخ العريق والحكايات الأصيلة الكفيلة بتغذية الإنتاج الفني الوطني.

يذكر أن مسلسل “خيوط المعازيب”، حصد أربع جوائز من أصل فئات الجوائز العشر، في حفل توزيع جائزة “الدانة للدراما”، الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، في التاسع والعشرين من مايو الماضي، والمعروض في شهر رمضان 1445هـ، وهو من بطولة عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال، وحصل كذلك على جائزة “أفضل نص درامي”، لكاتب القصة حسن العبدي ورئيسة ورشة الكتابة هناء عبدالله العمير، كما حصل على جائزة “أفضل مسلسل اجتماعي”، ونال الفنان عبد المحسن النمر جائزة “أفضل ممثل”، عن دوره في المسلسل، فيما حصل المخرجان عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال على جائزة “أفضل مخرج”، إضافة إلى فوز المسلسل بالجائزة الكبرى للمهرجان كأفضل مسلسل اجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>