احدث الأخبار

زيادة فترة الإعفاء لأجور تخزين الحاويات الفارغة بميناء الملك عبدالعزيز بالدمام.. تعرف على المدة في المنطقة الشرقية.. ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتخزينه حطبًا محليًا انطلاق فعاليات “ملتقى الدمام المسرحي المونودراما والديودراما” 30 مؤسسة عربية فائزة بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام جمعية البر بالشرقية تطلق برنامج إرشادي لمكافحة الإدمان الأخضر السعودي يواجه الإمارات في نهائي غرب آسيا تحت 19 يجرون 216 تجربة جديدة.. 670 طالبًا وطالبة بتعليم الأحساء يستكشفون أسرار العلوم  كرّم 11 فتاة.. محافظ الأحساء يرعى الحفل الختامي لمبادرة “روح وريحان” الهيئة السعودية للمياه تطبق تقنية متقدمة لإنتاج كربونات الكالسيوم بنقاوة 97%  نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية محافظ الأحساء يزور إدارة المراكز التأهيلية التخصصية التابعة لسجن المحافظة

عن مسلسل خيوط المعازيب.. محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

التعليقات: 0
عن مسلسل خيوط المعازيب.. محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون
https://wahhnews.com/?p=59047
عن مسلسل خيوط المعازيب.. محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون
الواحة نيوز

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، بمقر المحافظة، اليوم، الفائزين بجوائز الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي انعقد في مملكة البحرين الشقيقة، من أبطال مسلسل “خيوط المعازيب”، بحضور رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء يوسف الخميس وفريق عمل المسلسل.

وهنّأ سموّه فريق عمل المسلسل السعودي “خيوط المعازيب”، مشيدًا بهذا العمل الذي تم تصويره في الأحساء، وتناول واحدة من أهم الحرف التي اشتهرت بها المحافظة وهي صناعة البشت، مؤكدًا أهمية الدور الذي تمارسه الأعمال الفنية في نقل الهوية الثقافية وتسويقها.
من جانبه، نوه منتج المسلسل الفنان إبراهيم الحساوي بدعم سمو الأمير سعود بن طلال، معربًا عن سعادته بالنقلة التي حققتها الأحساء في المجالات كافة ، مشيرًا إلى أن الأحساء أرض خصبة للإنتاج الفني في السينما والمسرح والتلفزيون، وغنية بالتاريخ العريق والحكايات الأصيلة الكفيلة بتغذية الإنتاج الفني الوطني.

يذكر أن مسلسل “خيوط المعازيب”، حصد أربع جوائز من أصل فئات الجوائز العشر، في حفل توزيع جائزة “الدانة للدراما”، الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، في التاسع والعشرين من مايو الماضي، والمعروض في شهر رمضان 1445هـ، وهو من بطولة عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال، وحصل كذلك على جائزة “أفضل نص درامي”، لكاتب القصة حسن العبدي ورئيسة ورشة الكتابة هناء عبدالله العمير، كما حصل على جائزة “أفضل مسلسل اجتماعي”، ونال الفنان عبد المحسن النمر جائزة “أفضل ممثل”، عن دوره في المسلسل، فيما حصل المخرجان عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال على جائزة “أفضل مخرج”، إضافة إلى فوز المسلسل بالجائزة الكبرى للمهرجان كأفضل مسلسل اجتماعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>