احدث الأخبار

في نسخته الثانية.. جامعة الملك فيصل تطلق برنامج “علماء المستقبل” في مباراة مؤجلة.. الهدى يفوز على الزلفي وينفرد بصدارة ممتاز اليد محافظ الأحساء يرعى احتفاء جامعة الملك فيصل بـ “سفراء التميز” ليلة وفاء لأصحاب العطاء.. ابتدائية أنس بن مالك تحتفل بتقاعد “الصقر والخضيري والدخيل” لدعم القطاع الخاص.. غرفة الأحساء تشارك في معرض المنتجات الوطنية السعودية بقطر أمانة الشرقية تعقد اجتماعًا لتحسين المشهد الحضري قرارات مهمة وترقيات.. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين في المنطقة الشرقية.. القبض على شخصين لترويجهما مادة (الشبو) المخدر نائب أمير الشرقية يثمن ما تقدمه هيئة النقل من تطوير كافة الأنشطة بتكلفة عشرة ملايين ريال.. أمير الشرقية يدشن مبنى جمعية التنمية الأهلية أمير الشرقية يعتمد تشكيل أعضاء مجلس إدارة مشروع قياس رضا المستفيدين أمير الشرقية مشيدًا بمنسوبي الجوازات: “الجميع يثق فيكم وفي استعداداتكم لموسم الحج”

ارتفاع قتلى الهجوم بسيارتين مفخختين في مقديشو إلى 100 شخص

التعليقات: 0
ارتفاع قتلى الهجوم بسيارتين مفخختين في مقديشو إلى 100 شخص
https://wahhnews.com/?p=585
ارتفاع قتلى الهجوم بسيارتين مفخختين في مقديشو إلى 100 شخص
واس

ارتفع عدد القتلى إلى 100 شخص إثر الهجوم الذي وقع أمس، بسيّارتَين مفخّختَين عند تقاطع مزدحم في العاصمة الصوماليّة مقديشو.

وقال الرئيس الصومالي حسن شيخ محمود اليوم بعد تفقّده موقع الهجوم أن عدد القتلى بلغ 100 شخص، فيما جرح 300 آخرين، مشيرًا إلى أنّ عدد القتلى والجرحى يُواصل الارتفاع.

ووقع الهجوم عند تقاطع زوبي الذي سبق أن انفجرت شاحنة مفخخة عنده في 14 أكتوبر 2017، ما أدى إلى مقتل 512 شخصًا وإصابة أكثر من 290.

يُذكر أن السيارتين المفخختين انفجرت بفارق دقائق قرب تقاطع مزدحم في مقديشو، وتلا ذلك إطلاق نار في هجوم استهدف وزارة التربية الصومالية، مما أدى إلى تحطم زجاج الأبنية المجاورة فيما تطايرت الشظايا وارتفعت سحب الدخان والغبار في الجو.