جمعية الثقافة والفنون بالدمام تقيم المقهى المسرحي “المونودراما والديودراما”

التعليقات: 0
جمعية الثقافة والفنون بالدمام تقيم المقهى المسرحي “المونودراما والديودراما”
https://wahhnews.com/?p=58036
جمعية الثقافة والفنون بالدمام تقيم المقهى المسرحي “المونودراما والديودراما”
الواحة نيوز

أقامت جمعية الثقافة والفنون بالدمام أمس, “المقهى المسرحي.. عن المسرح بدون مسرح”، وتناول الاقتراحات والأفكار التي تخص ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما في دورته الخامسة، وأهداف الملتقى الذي سيولد طاقات مسرحية، وتجاوز بعض المصاعب، وتقديم الحلول التي تواجههم، وما زال المجال مفتوحًا لتقديم العروض والمشاركة في مسابقة النصوص المسرحية للمونودراما والديودراما حتى يوم السبت 15 يونيو 2023م، وسيقام الملتقى في بداية شهر يوليو المقبل.

من جانب آخر أعلنت الجمعية أمس فتح المشاركات في المعرض الفوتوغرافي تحت الماء بعنوان ” In The Blue ” الذي يأتي لنقل عظمة وجمال وزرقة أعماق البحر، ويهدف إلى استقطاب المبدعين من المصورين في المملكة والخليج العربي الذي يسعون إلى اكتشاف عالم الغوص السحري من خلال التصوير الفوتوغرافي، متضمناً المعرض محاضرات وورش عمل عن التصوير تحت الماء، وكيف يمكن المحافظة على البيئة البحرية.

فيما أغلق اليوم معرض “صغار الشرقية ” الذي قدم فيه ٤٧ طفلاً أعمالهم الفنية في المعرض بالتعاون مع مرسم نقطة لون؛ بهدف تعزيز المواهب وتشجيعهم، وربط أعمالهم بالمجتمع والحراك الفني وتنمية تفكيرهم الإبداعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>