ضمن خطة التوسع.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية بالدمام

التعليقات: 0
ضمن خطة التوسع.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية بالدمام
https://wahhnews.com/?p=57321
ضمن خطة التوسع.. أمير الشرقية يدشن كلية البترجي الطبية بالدمام
الواحة نيوز

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، اليوم الأحد، كلية البترجي الطبية بالدمام، ضمن إطار خطة التوسع الاستراتيجية للكليات في المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي والمشرف العام على كليات البترجي الطبية الدكتور عدنان كنسارة ” إن رؤية الكليات تعتمد على تطبيق أعلى معايير الجودة الشاملة والاعتماد الأكاديمي، كما تسعى لأن تكون رافداً للريادة والابتكار في التعليم الطبي من خلال مواصلة عملها عبر طرح البرامج الأكاديمية المتخصصة، وبناء شراكات أكاديمية وبحثية لتحقيق التميز في التعليم الطبي بالمنطقة”.

وأضاف كنسارة ” كما تقوم الكلية بالتوسع في قبول الطلاب والطالبات للدراسة في فروعها المنتشرة بجدة وعسير والدمام وقريباً في القصيم وجازان وتبوك وذلك تلبية لسوق العمل ودعماً لجهود الدولة في توفير الكوادر المتميزة، تماشياً مع التطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في المملكة في إطار رؤية السعودية 2030″.

من جانبه رفع مكارم البترجي نائب رئيس مجالس أمناء كليات البترجي الطبية، الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على رعايته حفل الافتتاح، مؤكداً سعي الكلية لتشكيل إضافة مميزة لمنظومة التعليم في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>