188 جمعية عربية تشارك بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل خيري

التعليقات: 0
188 جمعية عربية تشارك بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل خيري
https://wahhnews.com/?p=57308
188 جمعية عربية تشارك بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل عمل خيري
الواحة نيوز

استقبلت جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري، 188 جمعية خيرية من 17 دولة عربية للمشاركة في دورتها الثالثة، شملت 51 مؤسسة كبيرة، و 70 متوسطة، و 67 صغيرة.

وأوضح الأمين العام لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية الدكتور عيسى الأنصاري، أن الجائزة تهدف إلى توفير الفرص للجمعيات الخيرية والإنسانية في العالم العربي، للوصول لأفضل أداء وتأصيل ثقافة التميز في هذه المؤسسات والجمعيات؛ من خلال معايير الجائزة التي تعمل على تطبيقها وتأهيلها للدخول في المسابقة، في مجالات القيادة والخدمات المقدمة ورضا المستفيدين وتنمية الموارد المالية وإدارة الوقف وغيرها من المعايير المقترنة بالأداء.

وأكد سعي الجائزة إلى الارتقاء بمستوى المؤسسات الخيرية في العالم العربي، لتحقيق التميز في الأداء المؤسسي، واعتماد أفضل الممارسات الإبداعية، بما يخدم التطوير المستمر للخدمات الإنسانية المقدمة للمستفيدين، من خلال تشجيع التنافس فيما بينها، وتكريم المؤسسات المعتمدة، استنادًا إلى معايير مبنية على أسس علمية.

يذكر أن جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم العربي، وحددت 30 من سبتمبر المقبل آخر موعد للمشاركة فيها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>