“المراح التطوعي” يحتفل بنجاح موسم رمضان ويكرم المتطوعين

التعليقات: 0
 “المراح التطوعي” يحتفل بنجاح موسم رمضان ويكرم المتطوعين
https://wahhnews.com/?p=57217
 “المراح التطوعي” يحتفل بنجاح موسم رمضان ويكرم المتطوعين
سعود المرشد

احتفل فريق المراح التطوعي التابع لجمعية المراح الخيرية بنجاح موسم شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٥هـ في مسرح جمعية المراح الخيرية وبحضور رئيس الجمعية الأستاذ جبر بن علي العودة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الجهات المتعاونة مع الفريق في تنفيذ بعض البرامج والمبادرات.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها المتطوع سعد بن محمد العواد، أعقبَ ذلك كلمة الفريق ألقاها الرئيس الفخري له الأستاذ صالح بن عثمان المرشد الذي شكر الجهات المنفذة، وخص بالشكر والتقدير من شرّف الحفل.

كما استعرض الأرقام التي حققها الفريق في الشهر الكريم بتنفيذ ١٠ برامج تطوعية واشتملت على ٧٤٨٩ ساعة تطوعية وبمشاركة ٢٩٣ متطوعا ومتطوعة حيث كان نصيب القسم النسائي ٥٢ متطوعة.

وبعدها ألقى المتطوع إبراهيم بن سعود الفضلي، كلمة المتطوعين، و قدّم في كلمته شُكر زملائِه المتطوعين لإدارتي الجمعية والفريق على البرامج التي نفذت.

وشملت فقرات الحفل عرضاً مرئياً لبرامج مبادرات موسم رمضان.

ثم طُرِّز الحفل بتكريم الجهات المنفذة ومشرفي المبادرات وموظفي الجمعية مع التقاط صور تذكارية.

وخُتم الحفل بتناول وجبة العشاء المُعدَّة لهذه المناسبة.

والجدير بالذكر أن الجهات المنفذة لبرامج ومبادرات رمضان هي جامعة الملك فيصل بالأحساء و إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء وأوقاف الشيخ وسمي بن حمد الكليب الخيرية وإدارة تعليم الأحساء متمثله في ثانوية أبي فراس الحمداني بالمراح ومنصة ديرتي المراح الإلكترونية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>