للإسهام في البحث العلمي.. “جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل” توقع 3 اتفاقيات مع جهات طبية

التعليقات: 0
للإسهام في البحث العلمي.. “جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل” توقع 3 اتفاقيات مع جهات طبية
https://wahhnews.com/?p=56639
للإسهام في البحث العلمي.. “جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل” توقع 3 اتفاقيات مع جهات طبية
الواحة نيوز

وقّعت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أمس، 3 اتفاقيات تعاون مع عدد من الجهات الطبية (مجموعة المواساة الطبية – إدارة الخدمات الصيدلية، وفرع شركة ديافرم هولدينغ إيه بي بالمملكة، وشركة الجزيرة للصناعات الدوائية)، ووقّعها عن الجامعة عميد كلية الصيدلة الإكلينيكية الدكتور عاصم الأنصاري.

وهدفت اتفاقية التعاون مع مجموعة المواساة الطبية، ممثلة بإدارة الخدمات الصيدلية إلى تدريب طلاب كلية الصيدلة الإكلينيكية، والإسهام في البحث العلمي والابتكار المتعلق بتطوير الرعاية الصيدلانية، وأيضاً الإسهام في رفع ثقافة المجتمع في كل ما يختص بالتثقيف الدوائي.

فيما هدفت اتفاقية التعاون مع فرع شركة ديافرم هولدينغ إيه بي، إلى تدريب طلاب الجامعة وفقاً لبرنامج التدريب المعد والمتفق عليه بين الطرفين لكل تخصص، وإشراك طلاب الجامعة في التخصصات ذات العلاقة في مشاريع بحثية مشتركة تخدم أهداف الطرفين، والتعاون في مجال خدمة المجتمع والتوعية الصحية من خلال الانتفاع بما لدى الطرفين من موارد بشرية.

أما اتفاقية التعاون مع شركة الجزيرة للصناعات الدوائية فجاءت بهدف توفير فرص تدريبية لطلاب كلية الصيدلة الإكلينيكية، والتعاون في مجال خدمة المجتمع والتوعية الصحية والدوائية والصناعية من خلال الانتفاع بما لدى الطرفين من موارد بشرية، ودعم الأفكار البحثية المنبثقة من الطرفين، والمشاركة في إثراء المحتوى العلمي، والتعاون في مجالات الصناعات الدوائية، وتوفير فرص توظيف للخريجين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>