احدث الأخبار

الخليج يفوز على الهدى ويؤجل حسم لقب ممتاز اليد.. والصفا يتغلب على النور جديد مشاريع الأحساء.. أرامكو السعودية تبدأ في إنشاء مدرستين لذوي الاحتياجات الخاصة  ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية

بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات”

التعليقات: 0
بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات”
https://wahhnews.com/?p=55518
بمشاركة 143 لاعبة.. ختام بطولة كأس مؤسسة التدريب التقني لـ”صالات السيدات”
الواحة نيوز

اختتمت اليوم بطولة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لكرة القدم للسيدات “صالات” في نسختها الثانية والتي نظمتها الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية بإشراف الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة, بمشاركة 143 لاعبة يمثلن 11 منتخبًا لإدارات التدريب التقني بالمملكة, وذلك بصالة مدينة أبيكس الرياضية بالأحساء.

وتوّج مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد، ومدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس عبدالله الدحيلان، منتخب منطقة مكة المكرمة بكأس البطولة إثر فوزهم على منطقة تبوك بهدفين مقابل هدف واحد فقط.

وأوضح مدير عام الأنشطة بالمؤسسة المهندس عبدالله بن إبراهيم الدحيلان، أن هذه البطولة من البرامج المركزية الرياضية لعام 2024م, وبيّن أن الهدف من إطلاق بطولة كرة قدم للبنات هو إتاحة الفرصة للمتدربات لممارسة هواية رياضة كرة القدم بشكل رسمي وفق تنظيمات وتعليمات تم وضعها من قبل الإدارة العامة للأنشطة بالمؤسسة ممثله في قسم النشاط الرياضي تجعل ممارسة هذه الهواية تحقق التنافس وصقل الموهبة وتطوير الجانب المعرفي في مجال هذه الرياضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>