احدث الأخبار

رسميًا.. إسبانيا تعترف بدولة فلسطين تعليم الشرقية يختتم فعاليات مبادرة دعم المشاريع العلمية للطلاب الموهوبين بالخبر الأميرة عبير بنت فيصل ترعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة يوم المسؤولية الاجتماعية بدء التقديم على برنامج الابتعاث المبتدئ بالتوظيف المقدم من “شركة سير الوطنية للسيارات” غرامة 50 ألف ريال لكل مستقدم يتأخر عن الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد  بالصور.. روضة فتاة الأحساء تحتفل بتخريج “دفعة الإخاء” لعام 2024 تجمع الأحساء الصحي يطلق خدمة الكشف المبكر عن سرطان الثدي الخليج بطلًا لممتاز اليد للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخه تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة أطلق النار على آخر برئاسة “البوعلي” وعضوية الزميل “خالد الدوسري”.. “نقاء” تعقد اجتماع مجلسها الإشرافي في الأحساء برعاية أمير الشرقية.. تخريج 500 خريج وخريجة من الثانوية العامة والبكالوريوس والماجستير من مستفيدي “بناء” “نقاء” تعقد اجتماع المجلس الإشرافي الأول بالأحساء

جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر

التعليقات: 0
جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر
https://wahhnews.com/?p=55398
جمعية البر بالشرقية توقع اتفاقية لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر
الواحة نيوز

وقع أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية يوسف بن إبراهيم المقرن اتفاقية تعاون مشترك مع الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر خالد العبد القادر وذلك تحقيقا لرؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى دعم التعاون المشترك بين القطاعات الحكومية وغير الربحية لتحقيق التنمية المجتمعية.

وقال مساعد الأمين العام للاتصال المؤسسي المتحدث الإعلامي للجمعية فيصل المسند، أن الاتفاقية تهدف إلى تعاون الجمعية مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي وذلك لزيادة المساحات الخضراء وحماية تنوعها بالمنطقة الشرقية بما يسهم في الارتقاء بمستوى المعيشة وتوفير بيئة صحية.

حيث ستسعى الجمعية إلى تنمية الغطاء النباتي بالمنطقة الشرقية وتحديد المواقع والمناطق الملائمة للتشجير وأنواع الشتلات المناسبة لكل موقع والمشاركة في تنظيم المبادرات والحملات والأنشطة والفرص التطوعية في مجال الغطاء النباتي، كذلك ستعمل الجمعية على المشاركة في المبادرات الاجتماعية ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.

يذكر أن للجمعية نشاطا مسبقا في تنمية الغطاء النباتي حيث قامت الفرق التطوعية بالجمعية بزراعة 40 شجرة بحديقة الأمير عبدالله بن جلوي.

كما قاموا أيضا بتشجير مسطحات مدارس دار الطفولة فضلا على مشاركة متطوعي الجمعية في حملة نزرعها لننعم بها لزراعة الشتلات بالتعاون مع أرامكو السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>