احدث الأخبار

8 عادات مهمة للتقليل من نوبات الربو.. منها الوزن الصحي سحب لقاح كورونا “أسترازينيكا” من جميع أنحاء العالم.. ما السبب؟ نصائح مهمة من “الإرشاد الزراعي”بشأن سلامة الثمار خلال مايو عبر “أبشر”.. إدارة المرور تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة اليوم أمين الشرقية يناقش تصحيح وضع العربات المتنقلة.. وتطبيق اللوائح تمتد للمنطقة الشرقية.. أمطارٌ رعديّة على أجزاءٍ من هذه الأماكن بالمملكة إنجاز جديد.. جامعة الملك فيصل ضمن أفضل الجامعات العالمية في (5) مجالات علمية ” إثراء” يدعم 15 فيلمًا سعوديًا متأهلا لمهرجان أفلام السعودية بالظهران جمعية الصم بالشرقية تنظم برنامجًا توظيفيًا للأشخاص الصم وضعاف السمع كرّمها أمير الشرقية.. “التأمينات”تختتم مشاركتها في يوم المهنة بجامعة الملك فهد نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو

ختام الجولة 29بدوري روشن| النصر يسعى للضغط على الهلال.. الأخدود وأبها يبحثان عن الاطمئنان

التعليقات: 0
ختام الجولة 29بدوري روشن| النصر يسعى للضغط على الهلال.. الأخدود وأبها يبحثان عن الاطمئنان
https://wahhnews.com/?p=54423
ختام الجولة 29بدوري روشن| النصر يسعى للضغط على الهلال.. الأخدود وأبها يبحثان عن الاطمئنان
الواحة نيوز

تختتم اليوم السبت مباريات الجولة الـ29 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بإقامة 3 مباريات حيث تقام على النحو التالي:

(الأخدود – أبها) والتي تقام بين الفريقين في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بمدينة نجران، حيث يدخل الأخدود المباراة وهو بالمركز الـ17 (قبل الأخير) برصيد 24 نقطة ،بينما يشارك أبها باللقاء وهو بالمركز الـ16 ويمتلك 25 نقطة.

مباراة(الرائد – الاتفاق)، حيث ينطلق اللقاء بين الفريقين في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الرائد بمدينة بريدة، ويشارك الرائد باللقاء وهو يحتل المركز الـ13، ولديه 30 نقطة، في حين يقع الاتفاق بالمركز السابع ولديه 40 نقطة.

مباراة (النصر – الخليج)، حيث تختتم مباريات الجولة بلقاء يجمع بين النصر والخليج في تمام الساعة الـ9 مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويدخل النصر المواجهة وهو وصيف جدول الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، في حين يأتي الخليج بالمركز الـ11، ويمتلك 35 نقطة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>