احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

يتخطى مليون ريال.. العيون الخيرية تقدم حزمة من المساعدات لمستفيديها في رمضان

التعليقات: 0
يتخطى مليون ريال.. العيون الخيرية تقدم حزمة من المساعدات لمستفيديها في رمضان
https://wahhnews.com/?p=53899
يتخطى مليون ريال.. العيون الخيرية تقدم حزمة من المساعدات لمستفيديها في رمضان
الواحة نيوز

قدمت جمعية العيون الخيرية في شهر رمضان المبارك لعام 1445هـ حُزْمَة من المساعدات المالية والعينية بلغت 1،103.540 مليون ومائة وثلاثة آلاف وخمسمائة وأربعون ريال هذا ما أوضحه رئيس مجلس الإدارة سعد بن حمد العيد الذي ذكر أن المساعدات جاءت تفعيلًا لبرامج الجمعية انطلاقًا من مسؤوليتها والتزامها بواجبها تجاه المستفيدين خاصة في شهر الخير وعيد الفطر المبارك.

وشكر العيد كافة شركاء النجاح من جهات وأفراد على وقفاتهم المباركة التي كان لها بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المنشودة بعد توفيق الله كما شكر مجلس الإدارة منسوبي ومنسوبات الجمعية والمتطوعين والمتطوعات والإعلاميين والإعلاميات على تعاونهم الحثيث وجهودهم الوارفة وسأل المولى أن يجزى الجميع كل خير.

من جهته ذكر المدير التنفيذي للجمعية فيصل بن سعود الزعبي على أن الجمعية قدمت في رمضان 1،103.540 مليون ومائة وثلاثة ألاف وخمسمائة وأربعون ريال في حزمة من البرامج تمثلت في سلال 503 سلة رمضانية بمبلغ 268409 ألف ريال، 870 سلة غذائية 173884 ألف ريال ليصل عدد السلال المقدمة 1373 سلة، 1102 كرتون تمر بتكلفة 67134، 20 جهاز كهرائي لـ 18 أسرة بتكلفة 32758، 1356 كرتون ماء بتكلفة 18232،8 ألف، كسوة العيد بتكلفة 171950 ألف استفادت منها 509 أسرة، كما قامت الجمعية بصرف الدفعة الأولى للزكاة لعام 2024 بمبلغ 200100 ألف لـ393 أسرة، وقدمت 2376 كيس رز 10 كيلو بتكلفة 171,720 ألف ريال، هذا ونفذت الجمعية برنامج ليالي الجمعية للأسر المنتجة لمدة 3 أيام في فعالية شهدت تفاعل المجتمع.

وعن جهود المتطوعين والمتطوعات ذكر مدير وحدة التطوع علي بن حمد الفارس انهم سجلوا اجمل صور التفاني والعطاء من خلال مساهمتهم الفاعلة في كافة البرامج والمبادرات حيث شارك ٣٣٦ متطوع ومتطوعة خلال شهر رمضان محققين 2084 ساعة تطوعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>