احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

أمير الشرقية يدشن مبنى العيادة الطبية للموظفين

التعليقات: 0
أمير الشرقية يدشن مبنى العيادة الطبية للموظفين
https://wahhnews.com/?p=53611
أمير الشرقية يدشن مبنى العيادة الطبية للموظفين
الواحة نيوز

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير الشرقية، في مبنى الإمارة اليوم الثلاثاء العيادة الطبية للموظفين، التابعة لمستشفى قوى الأمن بالدمام وذلك بحضور المشرف العام على الخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور صالح بن زيد المحسن .

ورفع وكيل إمارة المنطقة الشرقية الأستاذ تركي بن عبدالله التميمي الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله بافتتاح العيادة الخاصة للموظفين، وحرص سموه على تهيئة بيئة عملية صحية في ديوان الإمارة واهتمامه “رعاه الله” بتحقيق جودة الحياة لمنسوبي الإمارة، مثمناً سعادته الجهود التي تبذلها الخدمات الطبية في وزارة الداخلية وما تقدمه العيادة من خدمات صحية متكاملة لمنسوبي الإمارة.

وأوضح المشرف العام على الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومستشفى قوى الأمن الدكتور صالح بن زيد المحسن أن الإدارة العامة للخدمات الطبية تحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة لمنسوبي وزارة الداخلية والتكامل مع منظومة الخدمات الصحية في المملكة. وقال الدكتور المحسن ” انطلاقاً من حرصنا على تسهيل وصول خدمات الرعاية الصحية إلى منسوبي وزارة الداخلية بالمنطقة الشرقية، تم إنشاء عيادة طبية متخصصة تتبع لمستشفى قوى الأمن بالدمام لتقديم خدمات متعددة لمنسوبي الإمارة في مقر العمل ،وسوف تساهم بإذن الله في تسهيل وصول الخدمات الصحية لجميع منسوبي الإمارة والقطاعات التابعة للوزارة.

وأضاف : ” لقد حرصنا على اختيار فريق طبي من الكفاءات الوطنية للإشراف على العيادة وتقديم خدمات متعددة منها التسجيل وفتح الملفات ، وربط المستفيدين بملفاتهم الطبية في المستشفى ، وخدمات التمريض ، وقياس العلامات الحيوية ، والكشف الطبي ، والفحص السريري ، والحجز في العيادات الافتراضية أو التحويل إلى العيادات التخصصية في المستشفى ، بالإضافة لسحب عينات الدم وصرف الأدوية ، كما تم توفير فريق إسعافي وسيارة اسعاف مجهزة لنقل الحالات الطارئة للمستشفى” .

ورفع الدكتور المحسن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله بتدشين العيادة ودعمه لأنشطة وبرامج مستشفى قوى الأمن بالدمام مما يساهم في تقديم خدمات طبية متميزة لمنسوبي وزارة الداخلية في المنطقة الشرقية .

حضر التدشين سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الأستاذ تركي بن عبدالله التميمي واللواء سليمان بن عبدالرحمن الداوود مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومستشفى قوى الأمن ، والدكتور بشر بن عدنان عداس مدير عام مستشفى قوى الأمن بالدمام بالإنابة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>