احدث الأخبار

بالصور.. أمير المنطقة الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الفطر المبارك

التعليقات: 0
بالصور.. أمير المنطقة الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الفطر المبارك
https://wahhnews.com/?p=53157
بالصور.. أمير المنطقة الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الفطر المبارك
الواحة نيوز

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية صباح اليوم صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين في جامع خادم الحرمين الشريفين بالدمام.

وأم المصلين فضيلة الشيخ عمر بن فيصل الدويش، الذي قال في خطبة صلاة العيد:” تتجلى عناية الله ورحمته بعبادة الصالحين حينما يوفقهم ويهديهم إلى طريق طاعته وعبادته فتمر عليهم مواسم الطاعات وقد اغتنموها وشتان بين فرح وفرح، فرح بمقارفة معصية ومجاهرة بإثم وخطيئةٍ تعقبها حسرة وندامة وبؤس يصبح فاعلها في هم ونكد كأنما يصعّد في السماء”.

وأضاف “عباد الله، نشعر بالفرح والسرور والغبطة ونحن نشاهد الملايين من السلمين يفدون إلى أطهر بقاع الأرض، تلهج ألسنتهم بالدعاء في مكة المكرمة والمدينة المنورة، وقد سخرت لهم جميع الإمكانات والطاقات لخدمتهم، فجزى الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذه الرعاية والعناية بضيوف الرحمن، ليؤدوا شعائرهم بأمن وأمان خير الجزاء، عباد الله بارك الله لكم عيدكم هذا وأدام علينا وعليكم الأفراح والمسرات والطاعات”.

حضر الصلاة عدد من أصحاب السمو الأمراء ووكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي التميمي والمسؤولين من مدنيين وعسكريين وجمع من أهالي المنطقة الشرقية.

وقد أديت الصلاة في محافظات ومراكز وقرى المنطقة كافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>