احدث الأخبار

أمانة الشرقية تختتم مشاركتها في المؤتمر الخليجي لتنمية الموارد البشرية برعاية المدير العام.. “تعليم الأحساء” يقيم “ملتقى المعلم الباحث” الغذاء والدواء تعلق على فيديو “خطورة الإندومي”.. ماذا قالت؟ “أخصائية تغذية” تصدم محبي المشروبات الغازية: يجب ألا تتجاوز 3 أسبوعيًا عبر موقعها الرسمي.. “تنظيم الإعلام” تبدأ في إصدار تصاريح تغطية موسم الحج يتبقى أسبوعًا وحدًا ويمتد 6 أشهر.. أمريكا تترقب بدء “موسم أعاصير الأطلسي” تعليم الشرقية يكرّم الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية ضبط مخالفًا لنظام البيئة لتلويثه البيئة بتفريغ مواد خرسانية في المنطقة الشرقية تحت شعار “مواجهة التناقضات الرقمية”.. “إثراء” يختتم قمة الاتزان الرقمي”سينك” إدانة 5 مستثمرين وشركة محلية وإلزامهم بدفع بدفع 4.8 ملايين ريال لمخالفة نظام السوق المالية تعيين أبوحيد رئيسًا للمؤسسة العامة للري تصفيات آسيا.. مانشيني يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتَي باكستان والأردن

لحظات مرعبة.. شاهد ما حدث لمحرّك طائرة “بوينغ” أثناء الإقلاع

التعليقات: 0
لحظات مرعبة.. شاهد ما حدث لمحرّك طائرة “بوينغ” أثناء الإقلاع
https://wahhnews.com/?p=53116
لحظات مرعبة.. شاهد ما حدث لمحرّك طائرة “بوينغ” أثناء الإقلاع
متابعات- الواحة نيوز

في صباح أمس الأحد، وقع حادث على متن طائرة خطوط “ساوث ويست” في أثناء إقلاعها من مطار دنفر الدولي ‏بولاية كولورادو، متوجهة إلى مدينة هيوستن ‏بولاية تكساس، وذلك بعد أن سقط غطاء محرّك الطائرة من مكانه وبدأ يضرب هيكلها، ما تسبّب في عودة الطائرة إلى مطار بولاية كولورادو الأمريكية.

كانت لحظات مرعبة عندما انخلع غطاء محّرك بوينغ وبدأ يضرب طرف جناح الطائرة أثناء الإقلاع، وهو ما أجبر الطائرة على العودة إلى مطار دنفر الدولي بعد وقتٍ قصيرٍ على إقلاعها.

وكانت الرحلة في الصباح الباكر في طريقها إلى مطار “ويليام بي هوبي” في هيوستن عندما أدرك الركاب وطاقم الطائرة أن الغطاء المعدني لمحرّك قد تمزق تمامًا وكان يرفرف بشكل غير مستقرٍ ويضرب هيكل الطائرة.

وتمثل الصور ومقاطع الفيديو المرعبة لأجزاء الطائرة وهي تتمايل مع الريح أثناء حركة الطائرة في الهواء، الواقعة الأحدث في أعقاب سلسلة المخاوف الهائلة المتعلقة بالسلامة لشركة “بوينغ”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>