احدث الأخبار

للرجال والنساء.. وزارة الدفاع تعلن بدء استقبال طلبات الراغبين في التقدم على الوظائف العسكرية اليوم عبر منصة أبشر.. “المرور” يطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة أطلق النار على آخر.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في المنطقة الشرقية مصرع وإصابة 38 شخصاً إثر إعصار قوي في الصين المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأصفر بأمطار خفيفة على الأحساء تزامنًا مع اليوم العالمي للطب البيطري.. تكريم أول دفعة من خريجات البيطرة في المملكة مؤشرات القدرات والتحصيلي لإدارة تعليم الأحساء لعام 1444 هـ أمين الشرقية: ركائز رؤية المملكة ومستهدفاتها تقود إلى مستقبل ناجح نقل اختصاص الجمعيات الخيرية من الموارد البشرية إلى تنمية القطاع غير الربحي خلال أسبوع.. ضبط (19050) مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة كيفية تغيير الاسم لدى الأحوال المدنية لمن دون 18 عامًا؟ شرط مهم احذر.. خلطات ومواد منزلية لـ” التبييض” تدمّر الأسنان

مكتب إدارة الأسر الكافلة بالأحساء يحتفل بيوم التأسيس

التعليقات: 0
مكتب إدارة الأسر الكافلة بالأحساء يحتفل بيوم التأسيس
https://wahhnews.com/?p=49310
مكتب إدارة الأسر الكافلة بالأحساء يحتفل بيوم التأسيس
فهد الصنيخ

احتفلت إدارة الأسر الكافلة بالأحساء يوم الخميس ١٢ شعبان ١٤٤٥هـ الموافق٢٢ فبراير ٢٠٢٤ م وذلك بحضور مديرة الوحدة الأستاذة حبيبة العقل، وعدد من أبناء المستفيدين والموظفين و الموظفات.

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي بعده تليت آيات من الذكر الحكيم، ومن ثم ‏قدمت مديرة إدارة الأسر الكافلة كلمة بهذه المناسبة مبينه فيها عن يوم التأسيس الذي تحتفل فيه السعودية بتأسيس الدولة السعودية الأولى على يد الإمام محمد بن سعود رحمه الله تعالى في عام 1727م.

وتم تقديم عرض مرئي عن يوم التأسيس تخلله عرض عن تطور الخدمات المقدمة من المملكة العربية السعودية منذ تأسيس الدولة السعودية.

وقامت المديرة بتوزيع الهدايا على الأطفال وشكرها على تفعيل هذه المناسبة الغالية، سائلين الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين والشعب السعودي ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>