اشتمل الحفل على مسيرة وطنية والعرضة السعودية

وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس

التعليقات: 0
وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس
https://wahhnews.com/?p=49208
وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس
تغطية: خالد الدوسري - راكان المبارك

احتفل مركز الزايدية بيوم التأسيس السعودي اليوم الخميس الموافق لـ ٢٢ فبراير ٢٠٢٤ بتنظيم رائع وبحضور جماهيري كبير أقيم الحفل في ساحة المركز حيث تم إعداد المنطقة الرئيسية المزينة بشعارات التأسيس و علم المملكة.

جاء ذلك بحضور رئيس المركز الأستاذ متعب بن راشد آل بخيتة المري وأعضاء المركز و عدد من رجال الأعمال والإعلام وجمعًا من المواطنين وتم تنظيم برنامج متنوع يشمل العديد من الفقرات والفعاليات التي تسلط الضوء على تراث وثقافة المملكة العربية السعودية.

وقد قام رئيس المركز بقص شريط افتتاح الفعاليات آذانا بانطلاقتها بداءً بمسيرة للخيل العربية الأصيلة والهجن المحلية الأصيلة ومعرض توعي صحي يتضمن العديد من الأركان.

ويهدف هذا المعرض إلى زيادة الوعي الصحي لدى الزوار وتعزيز أسلوب حياة صحي للمجتمع وتضمن فحوصات للضغط والسكر وتوعية بالتغذية السليمة وأهمية ممارسة الرياضة المنتظمة حيث عمل فريق من الأطباء والممرضين والمختصين في المجال الصحي على تقديم المشورة والإرشاد اللازم للزوار وكذلك ركن للحرف اليدوية التقليدية السعودية والأطعمة والمأكولات الشعبية وأنشطة ترفيهية متنوعة للأطفال.

كما اشتمل الحفل على مسيرة وطنية والعرضة السعودية

وفي الختام قدم رئيس مركز الزايدية شكره للجميع على حضورهم وتلبية دعوة حفل التأسيس كما وجه شكره الخاص لصحيفة الواحة نيوز على تواجدها وتغطيتها المميزة لكل فقرات الحفل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>