احدث الأخبار

رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة

التعليقات: 0
رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة
https://wahhnews.com/?p=49179
رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة
أحمد السبيعي

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية العيون الخيرية سعد بن حمد العيد، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة ذكرى يوم التأسيس .

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية أن يوم التأسيس ذكرى الملاحم البطولية التاريخية التي سطرها رجال بمداد من ذهب لرفعة هذا الوطن وإعلاء شأنه .

وأشار العيد إلى أن صدور الأمر الملكي الكريم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بأن يكون يوم 22 فبراير هو يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة العربية السعودية قيادة وشعبًا بتلك الوقفات الخالدة لأكثر من ثلاثة قرون منذ التأسيس حتى العهد الحاضر والزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين اللذان لم يدخرا جهدًا في إكمال مسيرة النماء والعطاء وتعزيز الوحدة والبناء .

كما أكد على اعتزاز الشعب السعودي وتلاحمه بجانب قيادته، احتفالًا وفخرًا واعتزازًا بما تشهده المملكة من قفزات نوعية في كافة المجالات التي باتت مصدر فخر واعتزاز ، ومنها الدعم اللامحدود للعمل الخيري والاجتماعي الذي اسهم بعد توفيق الله في تحقيق الاستقرار النفسي والاجتماعي للأسر المحتاجة من خلال المبادرات الرائدة التي تسهم في دعمهم وتمكينهم وتعزيز التربط والتكافل .

وسأل رئيس مجلس إدارة الجمعية ، الله عز وجل، أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وعزها في ظل القيادة الرشيدة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>