احدث الأخبار

وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة

“بيبسيكو” راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي

التعليقات: 0
“بيبسيكو” راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي
https://wahhnews.com/?p=48302
“بيبسيكو” راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي
جاسم البراهيم

 

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن شراكتها الجديدة مع شركة بيبسيكو، لتصبح بموجبه راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي حتى نهاية الموسم الكروي 2024-2025.

ووفقًا لهذه الشراكة، دخلت منتجات شركة بيبسيكو في شراكة تلقائية مع دوري روشن السعودي، فأصبحت مياه أكوافينا الشريك الرسمي للمياه، وكذلك المشروب الغازي بيبسي شريكًا رسميًا للمشروبات الغازية، وغاتوريد الشريك الرسمي لمشروبات الرياضة، وليز الشريك الرسمي لرقائق البطاطس.
وتمثل الشراكة بين دوري روشن السعودي وبيبسيكو، دفعة متميزة لاستراتيجية الدوري الطموحة نحو التحول، وتأكيدًا على التزامها بجذب شركاء استراتيجيين يثرون التفاعل مع الجماهير ويرفعون قيمة اللعبة. إذ ستعزز بيبسيكو، كشريك رسمي، من تجربة المتابعين وتحتفي بثقافة كرة القدم، داعمة بذلك مسيرة الدوري نحو إثراء المشهد الكروي.
من جانبه، قال كارلو نهرا، رئيس العمليات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين إنهم سعداء بالترحيب بشريكهم بيبسيكو في عائلة دوري روشن السعودي. وأضاف: “تتماشى هذه الشراكة مع مهمتنا لتقديم تجارب مبتكرة ومشوقة للمشجعين. والتزام بيبسيكو بكرة القدم طوال عقود مع سمعتها العالمية للجودة سيعزز بلا شك جاذبية دورينا وتجربة المشجعين بشكل عام”.
في المقابل، أبدى عامر شيخ الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الشرق الأوسط في بيبسيكو حماستهم بالرعاية الذهبية لدوري روشن السعودي، مؤكدًا أن الشراكة تعني لهم الالتزام بالتميز والشغف. وقال: “تستمر بيبسيكو في جمع الناس معًا للاحتفال باللحظات المهمة، تمامًا؛ مثلما توحد كرة القدم المشجعين حول العالم. ونحن نسعى إلى تجارب لا تنسى لمشجعي دوري روشن السعودي”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>