احدث الأخبار

نائب أمير الشرقية يلتقي أهالي الأحساء ويقيم مأدبة عشاء تكريمًا لهم.. ويؤكد: محافظة ذات تاريخ عريق جامعة الملك فيصل تشارك في معرض الشرق الأوسط لهندسة العمليات بالظهران إكسبو ناجي السهلي لاعب كرة اليد بنادي العيون في ذمة الله  بالصور.. تدريب منسوبي المحكمة الجزائرية بالأحساء على مهارات الإسعافات الأولية بداية من 2 يونيو.. الداخلية تعلن تطبيق عقوبة مخالفة الحج من دون تصريح نائب أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يهنئ نادي القادسية لصعوده إلى دوري روشن أمير الشرقية يدشن مقر الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي السكة الحديدية أمير الشرقية يرعى اتفاقية تعاون بين مديرية السجون ومؤسسة الأمير محمد بن فهد أمير الشرقية يشيد بجهود القيادة لتطوير منظومة النقل.. ويؤكد: موقع المنطقة مهم ويربط طرق دولية إنجازات تركي بن عبد الله العطيشان: بناءً لمستقبل السعودية لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا.. “صحة الشرقية”تؤكد: ممارسة النشاط البدني تقوي عضلة القلب

“بيبسيكو” راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي

التعليقات: 0
“بيبسيكو” راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي
https://wahhnews.com/?p=48302
“بيبسيكو” راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي
جاسم البراهيم

 

أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عن شراكتها الجديدة مع شركة بيبسيكو، لتصبح بموجبه راعيًا ذهبيًا لدوري روشن السعودي حتى نهاية الموسم الكروي 2024-2025.

ووفقًا لهذه الشراكة، دخلت منتجات شركة بيبسيكو في شراكة تلقائية مع دوري روشن السعودي، فأصبحت مياه أكوافينا الشريك الرسمي للمياه، وكذلك المشروب الغازي بيبسي شريكًا رسميًا للمشروبات الغازية، وغاتوريد الشريك الرسمي لمشروبات الرياضة، وليز الشريك الرسمي لرقائق البطاطس.
وتمثل الشراكة بين دوري روشن السعودي وبيبسيكو، دفعة متميزة لاستراتيجية الدوري الطموحة نحو التحول، وتأكيدًا على التزامها بجذب شركاء استراتيجيين يثرون التفاعل مع الجماهير ويرفعون قيمة اللعبة. إذ ستعزز بيبسيكو، كشريك رسمي، من تجربة المتابعين وتحتفي بثقافة كرة القدم، داعمة بذلك مسيرة الدوري نحو إثراء المشهد الكروي.
من جانبه، قال كارلو نهرا، رئيس العمليات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين إنهم سعداء بالترحيب بشريكهم بيبسيكو في عائلة دوري روشن السعودي. وأضاف: “تتماشى هذه الشراكة مع مهمتنا لتقديم تجارب مبتكرة ومشوقة للمشجعين. والتزام بيبسيكو بكرة القدم طوال عقود مع سمعتها العالمية للجودة سيعزز بلا شك جاذبية دورينا وتجربة المشجعين بشكل عام”.
في المقابل، أبدى عامر شيخ الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الشرق الأوسط في بيبسيكو حماستهم بالرعاية الذهبية لدوري روشن السعودي، مؤكدًا أن الشراكة تعني لهم الالتزام بالتميز والشغف. وقال: “تستمر بيبسيكو في جمع الناس معًا للاحتفال باللحظات المهمة، تمامًا؛ مثلما توحد كرة القدم المشجعين حول العالم. ونحن نسعى إلى تجارب لا تنسى لمشجعي دوري روشن السعودي”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>