احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لهيئة الصحفيين السعوديين

التعليقات: 0
اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لهيئة الصحفيين السعوديين
https://wahhnews.com/?p=47307
اليوم.. انعقاد الجمعية العمومية لهيئة الصحفيين السعوديين
الواحة نيوز

تعقد هيئة الصحفيين السعوديين اليوم الأحد جمعيتها العمومية “حضورياً” بمقر الهيئة بالرياض، داعيةً أعضائها المجددين لعضويتهم عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023م، لحضور أعمال الجمعية العمومية وانتخاب مجلس إدارة جديد.

وتتطّلع الهيئة لحضور الأعضاء أو توكيل من ينوب عنهم من المجدد عضويتهم، وفقاً لنموذج الوكالة الموجود في موقع الهيئة الإلكتروني، مشيرةً إلى أن تسليم الوكالات مبكراً يساعد في انسيابية تسجيل حضور الأعضاء.
ويشمل جدول أعمال الجمعية العمومية الذي أقره مجلس إدارتها عرضاً لما قامت به الهيئة، وفروعها في الفترة الماضية من برامج وأنشطة، والمصادقة على القوائم المالية للهيئة، والاستماع إلى آراء ومقترحات الأعضاء الذين يحق لهم حضور الاجتماع وانتخاب مجلس إدارة جديد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>