احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

“المياه الوطنية” تبدأ ضخ المياه المحلاة إلى 100 ألف مستفيد بالظهران

التعليقات: 0
“المياه الوطنية” تبدأ ضخ المياه المحلاة إلى 100 ألف مستفيد بالظهران
https://wahhnews.com/?p=47303
“المياه الوطنية” تبدأ ضخ المياه المحلاة إلى 100 ألف مستفيد بالظهران
الواحة نيوز

أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الشرقي عن بدء ضخ المياه المحلاة إلى أحياء الدوحة، والدانة، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وحيي الجامعة والسلمانية، وذلك عقب انتهائها من أعمال الربط، وضخ المياه المحلاة وتوزيعها من خزانات حي الجامعة بالظهران، وذلك ضمن مشروع تحسين شبكات المياه في مدينة الدمام – مشروع رقم (5)، مبينة أن ذلك يعد أحد أهم المكتسبات السريعة لمشاريع برنامج تحسين جودة مياه الشرب بالمنطقة الشرقية.
وبيّنت أن عملية الضخ التي بدأتها مؤخرًا سيستفيد منها أكثر من (100) ألف مستفيد في الأحياء المستهدفة، مشيرةً إلى أنها تضخ يوميًا كميات مياه تصل إلى (50) ألف متر مكعب لتغطية جميع احتياجات سكان هذه الأحياء.
وقالت الشركة: “يأتي هذا المشروع ضمن جهودها المتواصلة لتنفيذ خططها الإستراتيجية لتهيئة البنى التحتية في كل من قطاعي المياه والخدمات البيئية، وانطلاقًا من مبادراتها لزيادة نسب التغطية، وتحسين الكفاءة التشغيلية، ولتلبية الطلب المتزايد على المياه نتيجة للتنمية الشاملة التي تعيشها المنطقة الشرقية، وتعظيم الاستفادة من جميع المصادر المتاحة لتحقيق الاستدامة المائية”.
وتعمل الشركة على تحقيق مكتسباتها السريعة من مشاريع تحسين جودة المياه بالمنطقة الشرقية التي ستثمر -بحول الله- عن ضخ المياه المحلاة إلى العديد من الأحياء في الدمام والخبر والأحساء والقطيف والجبيل؛ لتحقيق مستهدفاتها وإستراتيجياتها، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للعملاء تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>