في قمة “كلاسيكو العالم” بالرياض.. الريال يثأر من برشلونة ويحصد لقب السوبر الإسباني

التعليقات: 0
في قمة “كلاسيكو العالم” بالرياض.. الريال يثأر من برشلونة ويحصد لقب السوبر الإسباني
https://wahhnews.com/?p=46453
في قمة “كلاسيكو العالم” بالرياض.. الريال يثأر من برشلونة ويحصد لقب السوبر الإسباني
الواحة نيوز

تُوّج فريق ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني للمرة الثالثة في المملكة، والثالثة عشرة في تاريخه، إثر فوزه على برشلونة بنتيجة (4 – 1) في المباراة النهائية التي أقيمت الأحد على ملعب الأول بارك بالرياض، بتنظيمٍ من وزارة الرياضة.

وتمكن ريال مدريد من قص شريط اللقاء، بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ7 عن طريق لاعبه البرازيلي فينيسيوس، الذي زاد الغلّة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ10، فيما قلّص برشلونة الفارق في الدقيقة الـ33 بإمضاءٍ من مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، إلّا أن فينيسيوس لاعب ريال مدريد نجح بتسجيل الهدف الثالث له ولفريقه، عبر ركلة جزاءٍ في الدقيقة الـ39، منهياً بها الشوطَ الأول.
وفي الشوطِ الثاني، كان لريال مدريد بصمة إضافية، عندما سجّل لاعبه البرازيلي رودريجو الهدف الرابع في الدقيقة الـ64، ليختتم بها المواجهة، التي شهدت حضوراً جماهيرياً مميزاً، ومتابعةً عالميةً كبرى.
وسجلت المملكة من خلال استضافتها منافسات كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة، التي تندرج تحت برنامج جودة الحياة، نجاحاً فريداً، يُضاف إلى سلسلة الفعاليات الرياضية العالمية التي تحتضنها، ضمن مساعيها لأن تكون وجهةً ومركزاً رياضياً عالمياً، ومثبتةً في الوقت ذاته قدراتها العالية على تنظيم الأحداث، وتحقيق مستهدفات السعودية 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>