احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

أمين الشرقية وفريق تقني عالمي يناقشان التجارب وتبادل الخبرات في التحول الرقمي والمدن الذكية

التعليقات: 0
أمين الشرقية وفريق تقني عالمي يناقشان التجارب وتبادل الخبرات في التحول الرقمي والمدن الذكية
https://wahhnews.com/?p=45790
أمين الشرقية وفريق تقني عالمي يناقشان التجارب وتبادل الخبرات في التحول الرقمي والمدن الذكية
الواحة نيوز

التقى معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، اليوم، وفدًا من شركة ‏NAVER Corp العالمية المختصة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بكوريا، للاطلاع على تجربة الأمانة في مجال تقنية المعلومات؛ وتبادل الخبرات، بخصوص التحول الرقمي والمدن الذكية، بحضور عدد من الوكلاء ومديري العموم.

وأكد معاليه خلال اللقاء، حرص الأمانة ودعمها لتبادل الخبرات ونقل التجارب في مختلف المجالات، والاستفادة من التجارب العالمية.

واستعرضت الأمانة تجربتها في التحول الرقمي ومشاريع المدن الذكية، للنهوض بالخدمات الرقمية والذكية للقطاع البلدي، والارتقاء بمستوى رضا المستفيدين من خلال التميز في تقديم الخدمات والارتقاء بجودة حياة المواطن, وأبرز مشاريعها الاستثمارية، التي أحدثت نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة في المنطقة للسُكان والزوار، إضافة إلى دعم المستثمرين ورواد الأعمال تحقيقًا لرؤية المملكة 2030.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>