احدث الأخبار

تحذير مهم من “الإرشاد الزراعي” لمربي الحمام بشأن استخدام المعالف الحديدية قمة الهلال والاتحاد.. أبرز مواجهات الجولة الـ 22 من دوري المحترفين مضافًا إليه دعم الحقيبة المدرسية.. بدء إيداع معاش الضمان الاجتماعي لشهر مارس “إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين

2844 مستفيدة من خدمات مركز تمكين المرأة بغرفة الشرقية خلال عام 2023

التعليقات: 0
2844 مستفيدة من خدمات مركز تمكين المرأة بغرفة الشرقية خلال عام 2023
https://wahhnews.com/?p=45557
2844 مستفيدة من خدمات مركز تمكين المرأة بغرفة الشرقية خلال عام 2023
الواحة نيوز

استفاد من مركز تمكين المرأة في غرفة الشرقية العام الماضي 2023 من خلال الفعاليات والخدمات المتخصصة والأنشطة المتنوعة 2844 مستفيدة، وذلك ضمن سعي الغرفة لتعزيز دور المرأة السعودية في الحراك الاقتصادي، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتأكيد على تمكين سيدات ورائدات الأعمال كشريك في التنمية الاقتصادية في المنطقة الشرقية.

وتضمنت فعاليات وأنشطة المركز، لقاءات ومحاضرات متخصصة لتطوير المهارات وتحديث المعلومات، وتوزيع 251 تعميما يستهدف مشاركة سيدات ورائدات الأعمال في التوجهات الوطنية، إضافة إلى بث 199 خدمة معلوماتية واستشارية، وتوفير 5 إصدارات تمثلت في الأدلة والتقارير المتخصصة، وتنظيم 14 لقاءا لنادي غرفة الشرقية توست ماسترز للسيدات.

كما نظم المركز من خلال مجلس سيدات الأعمال 42 اجتماعا ناقش التحديثات التي تواجه سيدات الأعمال حيث عمل على اقتراح الحلول المناسبة، وعرضها على المختصين والمسؤولين في المنطقة، إلى جانب 31 مبادرة تهدف إلى تمكين القيادات، و 22 اجتماعا وبرنامجا يناقش تحديات قطاع المشاغل والمراكز النسائية.

وشاركت سيدات الأعمال بفعالية في حفل الاستقبال السنوي للغرفة الذي اختتمت فيه فعالياتها للعام 2023، حيث حضره أكثر من 60 سيدة أعمال، فيما شاركت في الاحتفالية التي نظمتها الغرفة بمناسبة يوم المرأة العالمي 80 سيدة، و20 مشاركة مجتمعية.

يذكر أن مركز تمكين المرأة بغرفة الشرقية يهدف الى إبراز السيدات القياديات وصاحبات الخبرة في المنطقة، والمساهمة في رفع مستوى وعي سيدات الأعمال بالجوانب الاقتصادية، وخلق بيئة حاضنة تخدم رائدات وسيدات الأعمال، والمساهمة في تفعيل مشاركة المرأة في سوق العمل وتحقيق أحد أهداف رؤية 2030، ودعم مشاركة سيدات المنطقة الشرقية في المحافل المحلية والدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>