احدث الأخبار

“إحسان”: أكثر من 5 مليارات ريال إجمالي حجم التبرعات التي تلقتها المنصة منذ إطلاقها إنفاذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.. بدء عملية فصل التوأم السيامي النيجيري “حسنة وحسينة” خالد عبد الله الملحم يكتب: الأحساء واستمرار الإنجازات هجر يخسر أمام العروبة برياعية في دوري يلو إطلاق أعمال المرحلة الثانية لرفع كفاءة الطاقة في مباني جامعة الإمام عبدالرحمن بالدمام “فتاة الأحساء” تدشن حملة ‘ظل ظليل” لتوزيع السلال الغذائية على المستفيدين إطلاق “أكاديمية البحر الأحمر الوطنية” لتأهيل 10 آلاف سعودي وسعودية بحلول عام 2030 أمير الشرقية يطلع على التقرير النهائي لإنجازات ملتقى ومعرض “راد 2023م” نائب أمير الشرقية يدشن مبادرة “يوم لهيئة حقوق الانسان” ويكرم الداعمين نائب أمير الشرقية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية أمير الشرقية يدشن فرع “جادة 30” لمساحات العمل المشتركة بالدمام بالصور.. نائب أمير الشرقية يستقبل وفد هيئة الربط الكهربائي الخليجي

دوري روشن يستأنف جولته العشرين في الـ 15 من فبراير القادم

التعليقات: 0
دوري روشن يستأنف جولته العشرين في الـ 15 من فبراير القادم
https://wahhnews.com/?p=45524
دوري روشن يستأنف جولته العشرين في الـ 15 من فبراير القادم
الواحة نيوز

اختتمت الجولة الـ 19 من الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن” أمس الأول، إذ تمسك الهلال المتصدر ” بـ 53 نقطة ” بسلسلة الانتصارات، بعد تجاوزه الفيحاء 2-0، حيث وصل لفوزه الـ 12 على التوالي، فيما واصل النصر “الثاني بـ 46 نقطة ” ملاحقته للهلال بفوزه على نظيره التعاون بنتيجة 4 – 1، وقاتل الرائد في مواجهة أبها لينتصر في النهاية بنتيجة 4-3، وأنقذ فرانك كيسيه فريقه الأهلي من مصيدة التعادل مع الخليج بهدفه بعد مرور 9 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وبالنتيجة نفسها 1-0 فاز الرياض على ضمك.

وتعادل الفتح مع الأخدود بلا أهداف، والاتفاق والحزم يتعادلان 1-1، في الوقت الذي عاد فيه الشباب إلى سكة الانتصارات بعد 6 مباريات، بهدف عبد الله رديف في مرمى ضيفه الوحدة، فيما تأجلت مباراة الطائي والاتحاد إلى الـ 7 من فبراير القادم، بسبب عدم وصول الضيف إلى حائل بسبب ظروف الطقس.

يذكر أن مواجهات الجولة العشرين من دوري المحترفين ستستأنف في الـ 15 من فبراير القادم، وذلك لمشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، التي ستقام بدولة قطر يناير الجاري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>