احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

بعد فوز هجر على الابتسام.. استكمال مباريات الجولة 13 من دوري أولى اليد اليوم

التعليقات: 0
بعد فوز هجر على الابتسام.. استكمال مباريات الجولة 13 من دوري أولى اليد اليوم
https://wahhnews.com/?p=45223
بعد فوز هجر على الابتسام.. استكمال مباريات الجولة 13 من دوري أولى اليد اليوم
الواحة نيوز

انطلقت مساء أمس الأربعاء، مواجهات الجولة الـ13 من منافسات بطولة دوري أندية الدرجة الأولى السعودي لكرة اليد للموسم الرياضي 2023 – 2024م، بإقامة لقاء ضمن المجموعة الثانية يجمع الابتسام وهجر، عند لـ 4:30 مساءً، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف، والتي انتهت المباراة بفوز هجر بنتيجة 30 مقابل 29 للابتسام.

وتستكمل مباريات الجولة، اليوم، بإقامة خمس مباريات:

حيث يستضيف الوطني نظيره الجزيرة على صالة مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك ضمن مواجهات المجموعة الأولى، وفي نفس المجموعة يلتقي الخويلدية مع السلام على صالة نادي الصفا بصفوى، حيث ستقام المواجهتين عند الـ 4:00 مساءً، فيما سيتواجه المحيط مع متصدر المجموعة الفتح على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف عند الـ 4:30 مساءً.
وفي المجموعة الثانية، يلتقي الهداية مع الثقبة على صالة نادي الخليج بسيهات، والعمران مع النجوم على صالة نادي الروضة بالأحساء، وكلاهما ستنطلقان عند الـ 4:00 مساءً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>