احدث الأخبار

حساب المواطن يؤكد على ضرورة توفر المستندات لإثبات استقلالية المستفيد بطريقة مميزة.. منصة “إكس” تحتفل بيوم التأسيس “الجوازات” تطلق ختمًا خاصًا بمناسبة ذكرى يوم التأسيس خادم الحرمين الشريفين في يوم التأسيس: نحتفي بمسيرة الاستقرار لأكثر من 300 عام تحت شعار “يوم بدينا”.. حزمة فعاليات وبرامج تاريخية احتفاء بيوم التأسيس في الأحساء للمرة الأولى.. المنتخب السعودي للدراجات البارالمبية يحقق ذهبية آسيا وفاة صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالمحسن بن عبدالله بن جلوي آل سعود وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس

55 مشروعًا إنشائيًا بتعليم الشرقية لرفع الطاقة الاستيعابية للطلبة

التعليقات: 0
55 مشروعًا إنشائيًا بتعليم الشرقية لرفع الطاقة الاستيعابية للطلبة
https://wahhnews.com/?p=44876
55 مشروعًا إنشائيًا بتعليم الشرقية لرفع الطاقة الاستيعابية للطلبة
الواحة نيوز

تسلمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية؛ 55 مشروعًا إنشائيًا جديدًا؛ منها 4 مشاريع لتعليم حفر الباطن من شركة تطوير المباني (TBC) , التي يشرف على تنفيذها المكتب الإقليمي لشركة تطويرالمباني بالمنطقة؛ بالإضافة للتوسع في الطفولة المبكرة التي وصلت لأكثر من 23 مشروعاً في مدن ومحافظات المنطقة.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة سعيد الباحص؛ أن المشاريع الجديدة توزعت بين المحافظات؛ منها 28 مشروعا إنشائيا؛ و15 للطفولة المبكرة لمدينة الدمام؛ و4 مشاريع إنشائية ومثلها للطفولة المبكرة في مدينة الخبر؛ ومشروعان إنشائيان في الجبيل؛ و3 للطفولة المبكرة؛ فيما حظيت القطيف ب 8 مشاريع جديدة؛ و18 مشروعاً للطفولة المبكرة؛ و5 مشاريع لمحافظة النعيرية؛ وآخر للطفولة المبكرة؛ ومشروعين للخفجي أحدهما إنشائي والآخر طفولة مبكرة؛ ومشروع للطفولة في القرية العليا؛ وآخر لرأس تنورة؛ ومشروع لمحافظة بقيق؛ وآخر للطفولة المبكرة، فيما حظيت محافظة العديد بمشروعين إنشائيين، ووصلت المشاريع الجديدة في إدارة تعليم حفر الباطن 4 مشاريع و14 مبادرة.

وأفاد الباحص، أن تعليم المنطقة يسير بخطى ثابتة نحو التوسع في مشاريع الطفولة المبكرة لتنفيذ مبادرات وزارة التعليم ضمن برامج التعليم الموجه للأطفال بتوفير خدمات تعليمية متميزة، مبينا أن هذه المشاريع التعليمية الجديدة جاءت لرفع مستويات الطاقة الاستيعابية في جميع محافظات ومدن المنطقة؛ وإدارة تعليم حفر الباطن لتوفير الخدمات التعليمية للطلاب والطالبات.

وأشار إلى أن إدارة التعليم دشنت مؤخراً، المكتب التنسيقي لشركة تطوير المباني، وذلك تفعيلا للمهام التنسيقية بين المكتب الإقليمي بالمنطقة الشرقية وإدارة التعليم وتلقي بلاغات المرافق التعليمية؛ إلى جانب إطلاق الشركة تطبيق مدرستي لتلقي طلبات الصيانة أو النظافة وتوفير كل متطلبات المرافق التعليمية ومتابعتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>