أمير الشرقية يرعى احتفال جامعة الملك فيصل بمرور خمسين عامًا على تأسيسها

التعليقات: 0
أمير الشرقية يرعى احتفال جامعة الملك فيصل بمرور خمسين عامًا على تأسيسها
https://wahhnews.com/?p=44272
أمير الشرقية يرعى احتفال جامعة الملك فيصل بمرور خمسين عامًا على تأسيسها
الواحة نيوز

 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية –حفظه الله-، احتفال جامعة الملك فيصل بمناسبة مرور خمسين عامًا على تأسيسها (1395-1445هـ)، تحت شعار “جامعة الملك فيصل خمسون عامًا نماء وعطاء” وذلك يوم الأربعاء ٥ رجب ١٤٤٥ الموافق ١٧ يناير ٢٠٢٤م بمقر الجامعة بالأحساء .

وقد أعرب معالي رئيس الجامعة الدكتور محمد بن عبدالعزيز العوهلي عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية على تفضله برعاية وحضور هذه المناسبة التاريخية في مسيرة الجامعة، والتي تأتي تخليدًا وتوثيقًا لما قدمه هذا الصرح الوطني التعليمي العريق من إسهامات ومنجزات في مجالات التنمية الوطنية المتعددة، وفي ظل ما حظي به منذ سنوات التأسيس من رعاية سامية، وتوجيهات سديدة، ودعم غير محدود من لدن القيادة الرشيدة –أيدها الله تعالى-، ولتكون هذه الاحتفالية انطلاقة متجددة لمزيد من النجاحات والإنجازات الوطنية المستقبلية.

وتضم هذه الاحتفالية التاريخية حزمة من الفعاليات الرسمية والجامعية والمجتمعية، والتي ستسهم في إبراز مسيرة الجامعة خلال نصف قرن من النماء والعطاء، وتجدد تواصلها مع منسوبيها المتقاعدين، والخريجين، وكافة قطاعات المجتمع الشريكة معها في مسيرتها المباركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>