احدث الأخبار

بين أجواء التأسيس وبـ 2500 تذكرة مجانية.. الفتح يختتم تحضيراته لمواجهة “ضمك” غدًا بالأحساء الشباب البحريني بطلًا للسوبر السعودي البحريني.. والخليج بطلًا للسوبر السعودي الإمارتي لكرة اليد بخيمة استقبال ومنطقة للأطفال.. فعاليات متنوعة في احتفالات يوم التأسيس بالدمام وسط حضور جماهيري.. مركز الزايدية بالأحساء يحتفي بيوم التأسيس بالصور.. شاهد كيف احتفلت الأحساء بيوم التأسيس وسط قلعة الأمانة أمطار متوسطة ورياح شديدة على الأحساء وعدد من مناطق الشرقية يومي السبت والأحد أمين الشرقية: يوم التأسيس قصة بطولات لتاريخ ممتد للإرث وللهوية وللثقافة وللخبرة في إدارة الأرض رئيس جمعية العيون الخيرية: يوم التأسيس دلالة على اعتزاز المملكة بالوقفات الخالدة رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل: يوم التأسيس يجسد معاني الاعتزاز والفخر بتاريخ المملكة من التأسيس إلى التطوير.. رحلة التحول والتمكين الرقمي في المملكة رئيس نادي العيون يستقبل رئيس الفريق التطوعي قريبًا.. مطار لنادي الطيران السعودي بالشرقية

تغريم مشهورة على “سناب شات” 100 ألف ريال لحديثها بعبارات غير لائقة تحرض على هدم الأسرة

التعليقات: 0
تغريم مشهورة على “سناب شات” 100 ألف ريال لحديثها بعبارات غير لائقة تحرض على هدم الأسرة
https://wahhnews.com/?p=43830
تغريم مشهورة على “سناب شات” 100 ألف ريال لحديثها بعبارات غير لائقة تحرض على هدم الأسرة
الواحة نيوز

قالت مصادر مطلعة، إن الهيئة العامة لتنظيم الإعلام، قررت تغريم مشهورة على تطبيق “سناب شات”، مبلغ 100 ألف ريال مع شطب ترخيص موثوق، بعد أن ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمحتوى غير لائق محرّضةً خلاله على هدم الأسرة.

وقالت المصادر إنه تم تغريم أسماء السياري أو يوشا السياري بعد ظهورها في محتوى مخالف على تطبيق “سناب شات” بـ 100 ألف ريال مع شطب ترخيص موثوق.

وأكدت أن ذلك يأتي بسبب استمرارها بالحديث بعبارات غير لائقة تحرض من خلالها على هدّم الأسرة.

وقوبل القرار بإشادة واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الذين رأوا فيه ردعا مهما لمثل هذه التجاوزات.