احدث الأخبار

مؤسسة الري تُدشن عقد نظافة نقل وإزالة المخلفات الزراعية بالأحساء

التعليقات: 0
مؤسسة الري تُدشن عقد نظافة نقل وإزالة المخلفات الزراعية بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=40881
مؤسسة الري تُدشن عقد نظافة نقل وإزالة المخلفات الزراعية بالأحساء
الواحة نيوز

دشنت المؤسسة العامة للري، يوم الأحد 21 ربيع ثاني 1445هـ الموافق 5 نوفمبر 2023م، بمقر المؤسسة بمحافظة الأحساء عقد نظافة ونقل وإزالة المخلفات الزراعية بالتعاون مع شركة مجموعة بيت العرب الحديثة المحدودة.

وأوضح رئيس المؤسسة د. فؤاد آل الشيخ مبارك، أن هذا المشروع سيُسهم في الارتقاء بنظافة الواحة الزراعية بالأحساء مشيرًا إلى أن ملف نظافة الواحات الزراعية والمحافظة عليها من الملفات ذات الأهمية لدى المؤسسة،

من جانبه، أفاد نائب الرئيس للعمليات بالمؤسسة م. سفيان بودي أن تدشين هذا المشروع هو امتداد لعدة مشاريع قامت بها المؤسسة للحفاظ على نظافة البيئة في نطاق عمل المؤسسة مبيناً أن دخول هذا العقد حيز التنفيذ سينعكس إيجاباً على الواحة الزراعية بمحافظة الأحساء.

كما وتؤكد المؤسسة أن تحقيق الأهداف المرجوة من مثل هذه المشاريع يأتي كثمرة تعاون بين المؤسسة وجميع المعنيين وعلى رأسهم المزارعين ورواد الواحة الزراعية من خلال رمي المخلفات الزراعية في الحاويات المخصصة لذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>