لتفعيل خطة طوارئ الأمطار.. اجتماع تنسيقي يجمع الجهات الحكومية بالخبر

التعليقات: 0
لتفعيل خطة طوارئ الأمطار.. اجتماع تنسيقي يجمع الجهات الحكومية بالخبر
https://wahhnews.com/?p=40462
لتفعيل خطة طوارئ الأمطار.. اجتماع تنسيقي يجمع الجهات الحكومية بالخبر
الواحة نيوز

رأس محافظ الخبر سليمان الثنيان اليوم؛ اجتماع اللجنة المحلية الفرعية بالمحافظة، بحضور عدد من مسؤولي وممثلي الجهات الحكومية والأمنية ذات العلاقة؛ وذلك في مقر بلدية الخبر.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة خطة تفعيل طوارئ الأمطار، و آلية التنسيق والعمل بين الجهات كافة، والاحترازات والتدابير اللازمة خلال فترة الأمطار.

وأكد محافظ الخبر في الاجتماع ؛ على أهمية تكاتف الجهود من قبل الجهات والإدارات في مواجهة الكوارث وتذليل الصعاب وإزالة العوائق التي قد تعيق أعمال الجهات عند تنفيذ مهامها.

من جانبه؛ أوضح رئيس بلدية الخبر المهندس مشعل الوهبي؛ أنه وفق خطة الطوارئ بأمانة الشرقية، تم الانتهاء من كافة الإجراءات والاستعدادات لاستقبال موسم الأمطار، بتنظيم برنامج مكثف لتنظيف فتحات شبكات تصريف مياه الأمطار في جميع أنحاء المدينة، وإجراء أعمال الصيانة اللازمة للمضخات وآليات ومعدات سحب المياه، حتى تكون على أتم الاستعداد والجاهزية للتعامل الفوري في حال وجود أي تجمعات للأمطار بالمدينة.

كما جرى تجهيز غرفة طوارئ مقرها إدارة الخدمات ببلدية الخبر لمتابعة الحالة والبلاغات الواردة من و إلى جميع الجهات الحكومية ذات العلاقة على مدار الساعة، وتسخير كافة الطاقات خلال فترة الأمطار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>