احدث الأخبار

ما بين عزفٍ وألحان.. الأحساء تستعد للاحتفال باليوم الوطني ٩٤ بفعاليات متعددة  أمانة الشرقية و”هيئة النقل” توقعان مذكرة تفاهم لدعم الفرص الاستثمارية في النقل البحري البنك المركزي السعودي يخفض معدلَ اتفاقيات إعادة الشراء وإعادة الشراء المعاكس بمقدار 50 نقطة الفيدرالي الأمريكي يخفض أسعار الفائدة بمقدار نصف نقطة مئوية القبض على مقيم بالمنطقة الشرقية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر(الشبو) “التدريب التقني” تمنح 37 رخصة لمنشآت أهلية خالد بن عبدالله الملحم يكتب: ميناء العقير .. الميناء الأول في عهد المؤسس 14.7 % زيادة في عدد مستفيدي جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء ثغرات أمنية بمنتجات جوجل.. والأمن السيبراني يحذر بعد موافقة مجلس الوزراء.. تعرف على طريقة سداد ضريبة التصرفات العقارية “الصناعة” تُطلق خدمة الإعفاء الجمركي للإنتاج التجريبي تعرف على مزايا نظام السجل التجاري الجديد.. ومهلة 5 سنوات لأصحاب السجلات الفرعية

“توكلنا” يوضح خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالتأمينات الاجتماعية

التعليقات: 0
“توكلنا” يوضح خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالتأمينات الاجتماعية
https://wahhnews.com/?p=3790
“توكلنا” يوضح خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالتأمينات الاجتماعية
متابعات

أوضح تطبيق “توكلنا”، خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، من خلال تطبيق “توكلنا خدمات”.

وأبان أن التطبيق يتيح أيضاً للمشترك تقديم طلب تعديل مُدد الاشتراك عبر خدمة تجويد البيانات التابعة لمؤسسة التأمينات الاجتماعية.

وأضاف أنه يمكن استعراض مُدد الاشتراك عبر التطبيق من خلال الدخول على “الخدمات العامة” والضغط على أيقونة “تجويد البيانات”، واختيار “المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، واختيار “إحدى الجهات” ليتم عرض بيانات المشترك المسجلة لدى الجهة.

وأشار إلى أنه سيتم عرض بطاقات ملخص السجلات الخاصة بالمشترك والتي تحتوي على مدد الاشتراك، وبيانات الأجور، والبيانات الإضافية.

ولفت إلى أن تقديم طلب تعديل مُدد الاشتراك يتم من خلال تحديد سجل الوظيفة النشطة، والضغط على “تعديل” أو “إلغاء مدد الاشتراك، ومن ثم اختيار نوع التعديل، وتعبئة البيانات المطلوبة واختيار “مراجعة الطلب” لتأكيد البيانات، ومن ثم تقديم الطلب، حيث ستظهر للمشترك رسالة تأكيد بنجاح إرسال الطلب.

"توكلنا" يوضح خطوات استعراض مُدد الاشتراك وبيانات الأجور بالتأمينات الاجتماعية