سحب قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد 2023

التعليقات: 0
سحب قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد 2023
https://wahhnews.com/?p=37365
سحب قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد 2023
جاسم البراهيم

أجريت اليوم الخميس “عن بُعد” في مقر الاتحاد الدولي لكرة اليد بسويسرا مراسم قرعة بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023” التي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة 7-12 نوفمبر المقبل، في مدينة الدمام.

وأسفرت القرعة عن وقوع ممثل الوطن “النور السعودي” في المجموعة الأولى بجوار فريقا الأهلي المصري وبرشلونة الإسباني، فيما أختار ممثل الوطن الأخر “الخليج السعودي” المجموعة الثالثة كونه المستضيف، برفقة حامل اللقب “ماغديبورغ الألماني” وجامعة كوينزلاند الأسترالي، وضمت المجموعة الثانية فرق: الكويت الكويتي وسان فرناندو الأرجنتيني وفوكس برلين الألماني، وجاءت فرق: كيلسي البولندي والنجمة البحريني وكال هيت الأمريكي في المجموعة الرابعة.

وستلعب البطولة في دور المجموعات بنظام الدوري من دور واحد، على أن يتأهل صاحب المركز الأول من كل مجموعة للدور نصف النهائي، فيما سيلعب صاحب المركز الثاني من كل مجموعة المباريات الترتيبية لتحديد المراكز (5-8)، فيما ستلعب الفرق الحاصلة على المركز الثالث من كل مجموعة المباريات الترتيبية لتحديد المراكز (9-12).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>