احدث الأخبار

إلزامهم بدفع “42.9” مليون ريال.. إدانة 13 مستثمرًا بمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه أمير الشرقية يستقبل رئيس القطاع الشرقي لشركة المياه الوطنية سابقًا المشتريات الحكومية: لابد للقطاع الخاص إصدار شهادة المحتوى المحلي مداهمة الفجر تقود”التجارة” لضبط عمالة تزور تواريخ الصلاحية لمنتجات غذائية نائب أمير الشرقية يطلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 بالصور.. أمير الشرقية يطّلع على التقرير السنوي لغرفة الشرقية لعام 2023 آخر موعد 30 يوليو.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها في ٢٠٢٤.. أمانة الأحساء تستهدف زراعة 800 ألف شجرة في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت

كرّم فيه المدير العام أبناء وبنات شهداء الواجب

بالصور.. “تعليم الأحساء” يقيم حفلا بمناسبة اليوم الوطني الـ 93

التعليقات: 0
بالصور.. “تعليم الأحساء” يقيم حفلا بمناسبة اليوم الوطني الـ 93
https://wahhnews.com/?p=37272
بالصور.. “تعليم الأحساء” يقيم حفلا بمناسبة اليوم الوطني الـ 93
الواحة نيوز

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حفلها بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 ( نحلم ونحقق)، بحضور المدير العام الأستاذ حمد بن محمد العيسى، والمساعدان التعليمي والمدرسي الدكتور عبدالرحمن الفلاح، والأستاذ عبدالعزيز العودة والذي احتضنته مدارس الكفاح، وذلك اليوم الأربعاء 5 ربيع الأول.

وفي مستهل الحفل زار المدير العام الأستاذ حمد يرافقه المساعدين ومديري الإدارات معرض الفنون التشكيلية والخط الذي شارك فيه مجموعة من الطلاب والطالبات.

بدأ بعدها الحفل بالقرآن الكريم ، ثم ألقى المدير العام كلمة جدد التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – يحفظهما الله – بمناسبة يومنا الوطني المجيد الـ 93 ، وأكد بأن هذا اليوم يحمل معان ٍعظيمة لتجديد الولاء والحب والانتماء للوطن وللقيادة -يحفظها الله -، كما يحمل قيماً سامية عديدة، ولا غروّ في ذلك فبلادنا مهوى أفئدة الناس حيث تحتضن أطهر بقاع الأرض، لذا يحق لأبناء هذا الوطن العظيم الفخر بوطنهم، فهذا اليوم يمثل نافذة تاريخية يطل من خلالها الأبناء على مسيرة المجد والعطاء التي امتدت على مدى أكثر من تسعة عقود.

وتابع: في هذا العام تستوقفنا هوية يومنا الوطني الـ 93 ( نحلم ونحقق )، فبين الحلم والحقيقة مرّ 93 عاماً تحولت فيها الصحراء إلى أيقونة العالم، وأشار إلى حرص وزارة التعليم في كل برامجها وفعالياتها وخططها وبتوجيه ومتابعة معالي الوزير يوسف بن عبدالله البنيان على ترسيخ قيم الانتماء الوطني، والولاء والحب والطاعة للقيادة يحفظها الله، وكذلك غرس روح المواطنة الصالحة في نفوس الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم، ثم كرم المدير العام مدارس الكفاح التي احتضنت الحفل.

قدمت بعدها مجموعة من طالبات المدرسة الابتدائية الأولى لتحفيظ القرآن الكريم بالهفوف لوحة فنية ( ما مثله)، ألقى بعدها الدكتور عبداللطيف العبداللطيف قصيدة شعرية وطنية، ثم كرم المدير العام مجموعة من أبناء وبنات شهداء الواجب تحت شعار ( وطن ٌ لا ينسى تضحيات أبنائه).

ثم شاهد الجميع أوبريت نحلم ونحقق بمشاركة كوكبة كبيرة من الطلاب والطالبات، ونجح الفريق الفني القائم على الأوبريت في تقديم لوحة فنية رائعة تتناسب والمكانة الكبيرة لهذا اليوم الكبير، ولقي الأوبريت إعجاباً وإشادة كبيرة من الحضور الذين استمتعوا مع اللوحات الفنية الهادفة المقدمة التي تناولت بذكاء كيف تحول حمل وطننا إلى حقيقة بفضل القيادة الرشيدة، ثم شارك المدير العام والمساعدين في العرضة السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>