فاطمة عبدالرحمن الملا تكتب: “نحلم ونحقق”

التعليقات: 0
فاطمة عبدالرحمن الملا تكتب: “نحلم ونحقق”
فاطمة عبدالرحمن الملا
https://wahhnews.com/?p=36679
فاطمة عبدالرحمن الملا تكتب: “نحلم ونحقق”
الواحة نيوز

نحتفل كسعوديون في الثالث والعشرين من سبتمبر من كل عام باليوم الوطني لمملكتنا الغالية، حيث أسسها المؤسس المغفور له بإذن الله الملك ‏عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، كدولة مترامية الأطراف، وأطلق عليها في عام 1351هـ اسم (المملكة العربية السعودية).

ففي يوم السبت 8 ربيع الأول1445 هجريًا الموافق 23 سبتمبر٢٠٢٣ ميلادياً نحتفل باليوم الوطني تحت شعار “نحلم ونحقق”.

وأطلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ الهوية الجديدة لليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية تحت شعار “نحلم ونحقق”، واستلهمت الهوية من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية في كل مناحي حياة سكان المملكة، إذ انعكست بوضوح على مشاريع ضخمة راهنت عليها المملكة في رؤية السعودية 2030 وهو ما جعلها ترسخ من قوتها ومكانتها لمواصلة تقديم دورها المهم والمحوري على جميع الأصعدة.

وجاء الشعار الفني كفُرشة رسام حالم يخط أحرفه بعذوبة وانسيابية تتجاوز حدود السماء، ويرسم حدود أرض المملكة التي تحتضن الحلم، بعزيمة وإصرار تجعل منه حقيقة ثابتة راسية كالجبال.

وبخط اليد كتبت الأحلام لترسخ في الأذهان هكذا يخطط الحالمون أهدافهم بالحياة ليبدؤوا رحلة التحقيق بخطوات مدروسة وواثقة، فيما استلهمت الألوان من ألوان الخفاق الأخضر وطبيعة الأراضي الغنية للمملكة.

وأجد هذه المناسبة فرصة لأرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل ‏سعود، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، وإلى الشعب السعودي بهذا اليوم العظيم اليوم ‏الوطني، و أتوجه بالشكر لكل الجهات التي قامت بدورها بالمشاركة وتفعيل اليوم الوطني من قطاعات حكومية وخاصة وقطاعات لا ربحية على ما تم تقديمه من جهود من أجل الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا بأفضل مظهر يليق بمملكتنا الغالية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>