في مباراة مثيرة .. الاتفاق يتغلب على الطائي بأربعة أهداف

التعليقات: 0
في مباراة مثيرة .. الاتفاق يتغلب على الطائي بأربعة أهداف
https://wahhnews.com/?p=36581
في مباراة مثيرة .. الاتفاق يتغلب على الطائي بأربعة أهداف
الواحة نيوز

تغلب فريق الاتفاق على ضيفه الطائي 4 – 3، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة “نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.
وسجل للأتفاق الهولندي جيورجينهو فاينالدوم عند الدقيتين 2 و72 والفرنسي موسى ديمبلي عند الدقيقتين 41 و90+3، بينما تكفل اللاعب الغاني بيرنارد مينساه بثلاثية الطائي عند الدقائق 10 و36 و54.
وبهذا الفوز يرتفع رصيد الاتفاق لـ 16 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً في انتظار ما ستسفر عنه بقية مواجهات الجولة، فيما بقي الطائي عند 7 نقاط في المركز التاسع.
ويستضيف الطائي نظيره النصر الجمعة المقبل، بينما يحل الاتفاق السبت المقبل ضيفًا على الأهلي.

فيما حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، ديربي القصيم بعد تغلبه على الرائد في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وانتهت المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والمسماة بجولة “نحلم ونحقق” بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، بفوز التعاون بهدفين لهدف.

بتلك النتيجة يرفع التعاون رصيده للنقطة رقم 16 في حين توقف رصيد الرائد عند النقطة رقم 4.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>