احدث الأخبار

نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة خنق زوجته وقتلها

ناقش تحسين المشهد الحضري

أمين الشرقية يُناقش خطة معالجة التشوّه البصري بالمنطقة

التعليقات: 0
أمين الشرقية يُناقش خطة معالجة التشوّه البصري بالمنطقة
https://wahhnews.com/?p=36382
أمين الشرقية يُناقش خطة معالجة التشوّه البصري بالمنطقة
الواحة نيوز

ناقش معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، أمس، سير أعمال ونتائج مؤشرات خطة معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري بالمنطقة، وفقاً للبرنامج الزمني لمعالجة العناصر الفورية، ومستهدفات مسارات تحقيق الأمانات في 31 ديسمبر 2023، وذلك خلال الاجتماع الأسبوعي مع وكلاء ورؤساء البلديات، بمقر الأمانة بالدمام.

وأوضح معاليه أن عرض الخطة الوطنية لمعالجة التشوهات البصرية تضمن المسار الأول “التحقق الميداني” وذلك بتكثيف الأعمال الرقابية في المناطق ذات الأولوية ومعالجة ما يتم رصده، أما المسار الثاني فقد تم تقسيمه إلى مسارات فرعية مدة كل منها 4 إلى 6 أشهر بدءاً من عناصر التشوه البصري للمباني، بالإضافة إلى تكثيف ورش العمل لشرح الأدلة الداعمة لرصد ومعالجة عناصر التشوه البصري من 17 أغسطس الماضي حتى تاريخه.

واستعرض الاجتماع، الأعمال المنجزة ضمن مبادرة تحسين المشهد الحضري ومعالجة التشوه البصري للجسور والأنفاق للطرق المحورية بحاضرة الدمام، وما تم إنجازه وفق هوية بصرية من شأنها تحسين المظهر العام للحاضرة في عددٍ من شوارعها الرئيسة، بالإضافة إلى استعراض مسار الأعمال لبلدية محافظة الخبر ومناقشة منجزات وجهود بلدية الصرار في تحسين المشهد الحضري، وتفعيل عناصر جودة الحياة وأنسنة المدن، إضافةً إلى تقرير إدارة الطوارئ والبلاغات 940 الذي تتضمّن 2240 بلاغاً تم استقبالها خلال فترة أسبوع من 10 إلى 16 سبتمبر الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>