احدث الأخبار

 ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن ماذا تعرف عن المروحية التي كانت تقل رئيس إيران؟.. لها استخدامات متعددة صور وفيديو لتحطم طائرة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته.. ولحظة العثور عليها 1.8% معدل انتشار الإعاقة من إجمالي السكان في المملكة بعد مشاركتها في يوم المرأة الكويتية.. رئيس “مهندسات سعوديات” تشيد بدور هيئة المهندسين السعودية خلال أسبوع.. أمانة الشرقية تنفذ 3000 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية ختام برنامج شهادة تقييم الطلاب بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

وزير “الموارد البشرية” يدشن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لموظفي القطاع العام

التعليقات: 0
وزير “الموارد البشرية” يدشن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لموظفي القطاع العام
https://wahhnews.com/?p=35092
وزير “الموارد البشرية” يدشن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” لموظفي القطاع العام
الواحة نيوز

دشّن وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي؛ اليوم (الاثنين)، بمدينة الرياض، برنامج الولاء الوظيفي «دوم» الذي يقدّم باقة من العروض الحصرية لموظفي القطاع الحكومي، من خلال أكثر من 2500 مزوّد خدمة في جميع مناطق المملكة، ويستفيد منه أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة.

وأكد وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في كلمته خلال الحفل أن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” يأتي في إطار توجهات القيادة الرشيدة بتطوير القطاع الحكومي، وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 في استثمار وتطوير رأس المال البشري، وتفعيلاً لإستراتيجية الوزارة الداعمة للجهات الحكومية.

كما يأتي تقديراً وعرفاناً للجهود المخلصة والمميّزة لموظفي القطاع العام، وإيماناً بواجب الوزارة وجميع شركائها في تقديم منتج يمنحهم وأسرهم مزايا متنوعة تلامس احتياجاتهم اليومية.

وأشارت الوزارة إلى أنه يمكن تحميل تطبيق “دوم” للأجهزة الذكية لموظفي وموظفات القطاع العام، والاستمتاع بكل المزايا لهم ولعائلاتهم، وذلك كالتالي: متجر “آب ستور”: https://apps.apple.com/us/app/dom-%D8%AF%D9%88%D9%85/id1635571318?l=ar، متجر “قوقل بلاي” https://play.google.com/store/apps/details?id=com.walaplus.erfan&hl=ar.

يُذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تسعى من خلال برنامج “دوم” إلى خلق بيئة عمل محفزة ومنتجة عبر معايير تسهم في تعزيز ثقافة تميز العمل الوظيفي في الجهات الحكومية، والرفع من إنتاجية موظفي القطاع العام، وتنمية ارتباطه الوظيفي.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>