ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات في كوريا الجنوبية

التعليقات: 0
ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات في كوريا الجنوبية
https://wahhnews.com/?p=30601
ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات في كوريا الجنوبية
الواحة نيوز

ارتفعت حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات في كوريا الجنوبية إلى 41 قتيلاً.
ونقلت وكالة (يونهاب) الكورية الجنوبية عن المقر المركزي لتدابير مكافحة الكوارث والسلامة في كوريا اليوم، أن حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات ارتفعت إلى 41 قتيلاً بينما لا يزال 9 أشخاص في عداد المفقودين حتى اليوم.
وأوضح المقر أنه جرى انتشال جثة أخيرة من تحت الأرض كانت مغمورة بالمياه في مدينة تشونغ جو بإقليم تشونغ تشيونغ الشمالي أمس، وبهذا انتهت عمليات البحث عن المفقودين، مشيرًا إلى أن 9 أشخاص لا زالوا في عداد المفقودين من بينهم 8 أشخاص في بلدة يي تشيون بإقليم كيونغ سانغ الشمالي، وشخص واحد في مدينة بوسان.
وأجلت السلطات الكورية 12,709 أشخاص بشكل مؤقت من منازلهم في جميع أنحاء البلاد بسبب الأضرار الناجمة من الأمطار، من بينهم 5,672 شخصًا لم يعودوا بعد إلى منازلهم.
وكانت الأمطار الغزيرة قد غمرت 274 منزلًا، ودمرت 46 منزلًا، وأتلفت 26,933.5 هكتارًا من المحاصيل و180.6 هكتارًا من الأراضي الزراعية ونفوق ما مجموعه 579 ألف رأس من الماشية.
وتوقعت وكالة الأرصاد الجوية الكورية هطول ما بين 100 – 200 ملم من الأمطار في إقليمي تشونغ تشيونغ الجنوبي والشمالي والمناطق الجنوبية وجزيرة جيجو خلال يومي 18 و19.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>