احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

“تعليم الأحساء” تحتفي بستينية أكملت المرحلة الابتدائية

1 تعليق
“تعليم الأحساء” تحتفي بستينية أكملت المرحلة الابتدائية
https://wahhnews.com/?p=27791
“تعليم الأحساء” تحتفي بستينية أكملت المرحلة الابتدائية
محمود عبد العظيم

اختارت إدارة التعليم المستمر – بنات – بتعليم الأحساء سيدة في العقد السادس من عمرها لتلقي كلمة الخريجات من الصف الثالث الابتدائي من مدارس التعليم المستمر لهذا العام 1444 هـ ، في خطوة تكريمية تهدف إلى إظهار حجم الاحتفاء والتقدير من قبل إدارة التعليم لهذه السيدة المكافحة.

وعبرت مشعه محمد مبارك الدوسري من مدرسة الابتدائية الخامسة للتعليم المستمر عن فرحتها بالحصول على شهادة إتمام المرحلة الابتدائية، مشيرة إلى أن تعلم القراءة والكتابة كان أمراً كانت تتمناه منذ نعومة أظفارها الأمر الذي لم يتحقق لها إلا أن عند تجاوزها عمر الستين، مضيفة إلى أن الالتحاق بركب التعليم كانت مرحلة مفلية في حياتها ، ورفعت شكرها لمسئولي إدارة تعليم الأحساء ومعلماتها على مساعدتها لتحقيق هذه الأمنية.

وكان الحفل البهيج أقيم بحضور مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية جوهرة القحطاني، التي أشارت إلى أهمية يوم حصاد رحلة التعليم لفئة أرغمتها ظروف الحياة إلى التوقف عن الدراسة في مرحلة من المراحل وأخرى لم تلتحق بالدراسة في مرحلة عمرية مبكرة وقالت ” نجتمع اليوم و كلنا فرح و سعادة بتخريج طالباتنا المثابرات اللواتي سمحن لأنفسهن بمواصلة المسير. فالسنوات تمضي لكن الإنجاز يبقى والعلم لا يتوقف على مرحلة عمرية. أما مديرة تعليم الكبيرات ندى الناجم أكدت على الرؤية الطموحة التي أولتها حكومتنا الرشيدة جل عنايتها لاستدامة التعليم والتحول الوطني لاستشراف مستقبل تعليمي زاهر ومشرق، مهنئة الخريجات وموصية لهن باستكمال مسيرة التعلم ليكن فاعلات في مجتمعاتهن.

تخلل الحفل عدد من الفقرات منها أوبريت حلم وطموح لطالبات المدارس ومسابقات شيقة (عجلة السعادة) تحمل هدايا قيمة منحت للمشاركات . واختتم بمسيرة وتكريم الخريجات التي تحمل الحلم والأمل والعزيمة والإصرار ، كما صاحب الحفل معرض ” بصمة إبداع “. الذي تنوعت أركانه بين لوحات الرسم والتلوين وبين الحرف اليدوية الاحسائية من أنامل الدارسات في مدارس التعليم المستمر .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يبارك في عمرها و ينفع بعلمها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>