احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل تعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء بسبب الحالة المطرية “تعليم الأحساء” يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا الأربعاء المركز الوطني للأرصاد يطلق الإنذار الأحمر.. والمنطقة الشرقية تستعد للأمطار التدريب التقني بالشرقية يعلن تعليق الدراسة الحضورية غدًا ضمت 18 قرارًا .. تفاصيل جلسة مجلس الوزراء اليوم برئاسة ولي العهد بمناسبة ترقيته للمرتبة الـ 15.. وكيل إمارة الشرقية يشكر الملك سلمان وولي العهد بسبب الحالة المطرية.. تعليم الشرقية يعلن تعليق الدراسة غدًا الأربعاء “التوت الحساوي”.. فاكهة تتصدر السلال الغذائية وتضفي جمالًا بلونها توقعات بسقوط أمطار متوسطة على المنطقة الشرقية.. تشمل 6 أماكن خلال التصفيات الأولية.. تعليم الشرقية يحصد خمس جوائز من جائزة الأميرة صيتة أمير الشرقية يشيد بدعم القيادة للمستفيدين وتمكنهم من خدمات “الهلال الأحمر” تخصيص دعم 480 مليون ريال.. محافظ الأحساء يرأس اجتماع اللجنة العليا لإنشاء المستشفى الجامعي التعليمي

ولي العهد يحضر نهائي كأس الملك الجمعة 22 شوال في جدة

التعليقات: 0
ولي العهد يحضر نهائي كأس الملك الجمعة 22 شوال في جدة
https://wahhnews.com/?p=23301
ولي العهد يحضر نهائي كأس الملك الجمعة 22 شوال في جدة
واس

أناب خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، لحضور المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والوحدة المقرر إقامتها 12 مايو المقبل.

وستقام المباراة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وسيقوم ولي العهد بتسليم الفريق الفائز في المباراة الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

وأكد وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، أن هذه الرعاية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وتشريف ولي العهد يؤكد حجم الدعم غير المسبوق الذي يحظى به القطاع الرياضي في المملكة، ويجسد قيمة وحجم الممكنات التي وفرتها قيادتنا للاستمرار في تنمية رياضتنا وتعزيز البرامج والمبادرات ما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وتطلع الوزير لمزيد من التقدم والتميز في الفترة القادمة لتواصل المملكة ريادتها العالمية في شتى المجالات، مهنئًا فريقي الهلال والوحدة، على وصولهما للمباراة النهائية، متمنيًا لهما التوفيق، وتقديم صورة متميزة، تعكس التطور الكبير الذي تعيشه كرة القدم السعودية في المرحلة الحالية.