احدث الأخبار

في سبق فريد..جامعة الملك فيصل تناقش المهارات الناعمة باستخدام تقنية الهولوجرام كيفية الاستعلام عن أهلية حساب المواطن لدفعة مايو أمانة الشرقية تعلن فتح أنفاق طريق الملك فهد بالدمام..انسيابية الحركة المرورية نائب أمير الشرقية يطلع على تحديث سير الأعمال التأسيسية لتطوير جزيرة دارين وتاروت استقرار أسعار الذهب بعد تثبيت المركزي الأمريكي للفائدة الناقد أصبح ناشرًا.. وأساطير النقد العربي يشتكون من أزمة أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل

واتساب يصدر تحديثًا جديدًا يعالج “خطأ انتهاء الصلاحية”

التعليقات: 0
واتساب يصدر تحديثًا جديدًا يعالج “خطأ انتهاء الصلاحية”
https://wahhnews.com/?p=19924
واتساب يصدر تحديثًا جديدًا يعالج “خطأ انتهاء الصلاحية”
واشنطن

تطرح خدمة المراسلة الفورية الشهيرة المملوكة للوسائط، واتساب، إصدارات جديدة من التطبيق، غالبًا ما تتضمن هذه الإصدارات الجديدة تحديثات أمان مهمة وإصلاحات أخطاء وميزات جديدة غير متوفرة في الإصدارات السابقة.
 
ولضمان وصول المستخدمين إلى أحدث الإصدارات، تنتهي صلاحية واتساب في إصداره الأقدم بعد فترة معينة، مع انتهاء صلاحية الإصدارات القديمة من التطبيق، يحتاج المستخدمون إلى التحديث إلى إصدار أحدث من التطبيق يكون أكثر أمانًا وحداثة.
 
ووفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، وصلت بعض الإصدارات التجريبية الأخيرة من التطبيق مصحوبة بخلل تنتهي صلاحيته في إصدارات واتساب الأقدم في وقت أبكر مما هو مقصود.
 
ويتضمن التقرير كيفية تأثير خطأ انتهاء الصلاحية الجديد على مستخدمي WhatsApp على Android.
 
ولم يتمكن العديد من مستخدمي واتساب الذين تأثروا من الخطأ من استخدام التطبيق حيث انتهت صلاحيته.
 
وكان من المفترض أن تنتهي صلاحية إصدار واتساب هذا في غضون أسابيع قليلة ، ومع ذلك كان على بعض المستخدمين مواجهة هذه المشكلة غير المتوقعة.
 
وتسبب خطأ انتهاء الصلاحية هذا في توقف واتساب عن العمل بعد أيام قليلة من إصداره في متجر Play.
 
وبسبب هذا الخطأ لم يتمكن العديد من المستخدمين فجأة من الوصول إلى تطبيق المراسلة.
 
حتى أن بعض مختبري الإصدارات التجريبية حاولوا استخدام التطبيق من خلال حلول مؤقتة مثل تعيين تاريخ الجهاز على تاريخ سابق، ومع ذلك لا يوصى بهذه الحلول للمستخدمين العاديين.

كيف يتعامل واتساب مع هذه المشكلة؟
طرح واتساب تحديثًا تجريبيًا جديدًا على موقعه الرسمي على الويب يدعي إصلاح خطأ انتهاء الصلاحية.
 
يعالج التحديث الأخير المشكلة المذكورة والتي ستسمح للمستخدمين بالبدء في الوصول إلى واتساب دون خطأ انتهاء الصلاحية.
 
يحتاج المستخدمون الذين يواجهون مشكلة خطأ انتهاء الصلاحية إلى تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android (الإصدار 2.23.7.14).
 
 يوصى بتنزيل التحديث الجديد من موقع WhatsApp الرسمي لاستخدام إصدار خالٍ من الأخطاء من التطبيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>