احدث الأخبار

أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “صحتك في رمضان” مرور الشرقية يوضح الطرق السالكة ويؤكد: احذروا هذه الأماكن بسبب الحالة المطرية “الأرصاد” تطلق الإنذار الأحمر.. أمطار غزيرة على الأحساء والمنطقة الشرقية غدًا الخميس القبض على مقيم بالشرقية لترويجه مادتي الحشيش والميثامفيتامين المخدرتين (الشبو) إطلاق دورة تدقيق سلامة الطرق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بـ 25 متدربة.. مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء يختتم برنامج تثقيف الأم والطفل فتح القبول للطلبة في الجامعات دون الحصر على منطقة الجامعة الإدارية بمزايا متعددة.. ‏وزارة الخارجية تعلن وظائف تعاقدية لشغلها بالكوادر الوطنية لعدم الالتزام بالأنظمة.. النقل تعلن إيقاف نشاط أحد تطبيقات نقل الركاب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية سند تجاه أطفال مرضى السرطان الأمير سعود بن طلال يرعى الاحتفال بانضمام الأحساء للشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو “تقويم التعليم”: إطلاق الاختبارات الوطنية “نافس” في جميع المدارس

3 عروض سعودية لضم نجم برشلونة

التعليقات: 0
3 عروض سعودية لضم نجم برشلونة
https://wahhnews.com/?p=18456
3 عروض سعودية لضم نجم برشلونة
متابعات

أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة يمتلك 3 عروض سعودية للتعاقد معه خلال الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة الإسبانية إن بوسكيتس يمتلك عرضًا ضخمًا من النصر لمزاملة كريستيانو رونالدو وأيضًا من الهلال، وآخر من الشباب، كما يمتلك اللاعب الإسباني العديد من العروض الأوروبية مثل إنتر ميامي الأمريكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب الاسباني لديه 3 خيارات لتحديد مستقبله أمام قبول أحد عروض السعودية أو التجديد لبرشلونة، أو الذهاب للعب في الولايات المتحدة الأمريكية.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة، نهاية يونيو المقبل، وحتى الآن لم يجدد عقده مع النادي الإسباني رغم رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق في استمراره مع الفريق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>