احدث الأخبار

برعاية وحضور أمير الشرقية.. جامعة الملك فيصل توقع مذكرة تعاون مع مكافحة المخدرات بالمنطقة لتطوير العلاقات  خليفة بن سالم الحامد في ذمة الله اليوم بدوري روشن.. الهلال يسعى لاستعادة الثقة أمام الفتح وقمة الاتحاد والشباب 5 منافذ برية مستعدة.. “الشؤون الإسلامية بالشرقية” تكمل جهازيتها لاستقبال الحجاج رسميًا.. المملكة تبدأ تطبيق نظام الإدخال المؤقت للبضائع غرفة الأحساء تناقش دور المواصفات القياسية في تعزيز سلامة المنتجات بالصور.. وفد من شركة أرامكو يطلع على الخدمات والتقنيات بمركز العمليات الأمنية (911) بالشرقية بفعالياته التوعوية المتنوعة.. جناح “الشباب” يجذب زوار معرض برنامج “آمن” بالمنطقة الشرقية الأخضر تحت 23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا خلال استقباله نائب مجلس الأمناء.. نائب أمير الشرقية يثني على جهود جمعية ⁧‫قبس فرع مركز الملك عبدالعزيز بالشرقية للتواصل الحضاري يكرم “بر الفيصلية” إلزام السائقين في أنشطة النقل بالحافلات بالزي الموحد

رعى ملتقى الخدمات المساندة

مدير تعليم الأحساء: الميدان التعليمي في سلم أولويات الوزارة

التعليقات: 0
مدير تعليم الأحساء: الميدان التعليمي في سلم أولويات الوزارة
https://wahhnews.com/?p=10992
مدير تعليم الأحساء: الميدان التعليمي في سلم أولويات الوزارة
الواحة نيوز

 كد مدير الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء حمد بن محمد العيسى بأن الميدان التعليمي ممثلاً في المدارس وما تحتضنه من طلاباً وطالبات وتجهيزات ومباني هي في سلم أولويات معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، وهو ما أكد عليه وأبداه من خلال وقوفه الميداني، ولطالما شدد معاليه على مديري التعليم للاهتمام بهذا الجانب والوقوف بأنفسهم لأهميته ولكونه يحقق توجيهات واهتمامات القيادة الرشيدة- حفظها الله.

وأشاد مدير تعليم لدى رعايته ملتقى الخدمات المساندة، اليوم الأربعاء 25/6/1444 هـ في القاعة الكبرى، أشاد بما يحظى به التعليم من دعم كبير من مقام حكومة خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – لتوفير البيئة التعليمية المناسبة والجاذبة وذلك عبر تخصيصات ميزانيات كبيرة لهذا الغرض. ووصف العيسى الملتقى بالمثمر والمهم للوقوف على ما أبرز ما يواجه الميدان من تحديات، مثمناً متابعة وزارة التعليم وقياداتها لتذليل كافة التحديات، وأثنى في ذات السياق على الجد والاجتهاد والحرص الذي يؤديه منسوبو إدارة الخدمات المساندة بتعليم الأحساء، وصرف المخصصات المالية بما يحقق كفاءة الإنفاق. وشدد على أهمية تكاتف الجميع من مديري إدارات ومديري مدارس ومكاتب تعليم لتحقيق الطموح بدعم وحرص واهتمام معالي وزير التعليم.
من جانبه أشار مساعد مدير تعليم الأحساء للخدمات المساندة زيدان بن عبيد الشمري إلى أن إدارة تعليم الأحساء من الإدارات المتفوقة من حيث كفاءة الإنفاق وجودة الإدارة المالية لافتاً إلى أن هذا النجاح يتطلب من الجميع عملاً دقيقاً وفق أعلى معايير الحوكمة وبناءً على ما يرد من تعاميم وتنظيمات ولوائح. وبين زيدان بأن منظومة الخدمات المساندة تشكل ذراع إداري ومالي وفني يقدم الخدمات اللوجستية اللازمة لإتمام العملية الإدارية و التعليمية.
بعد ذلك قدم مدير الشؤون الإدارية والمالية أحمد المسلم عرضاً عن الأداء الفعلي لبنود الميزانية، استعرض بعدها مدير شؤون المباني المهندس أحمد بن جواد الصالح منجزات شؤون المباني للعام المالي 1443/1444 هـ( 2022 ).
بعدها استمع الجميع لكلمتين من الميدان التعليمي، الأولى قدمتها مديرة ثانوية القارة شنتال الغزال، والأخرى لمدير مدرسة الشيخ عبدالرحمن السعدي الابتدائية عبدالباسط الملحم. وفي ختام الملتقى تم تكريم الإدارات المشاركة في نجاح الملتقى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>