احدث الأخبار

بالصور..”مراقي العلمية” تنظم حفل ختامي لبرامجها المنهجية ارتفاع سعر الذهب اليوم في المملكة لمستويات قياسية جديدة للموسم الرابع.. زراعة الشرقية تطلق مبادرة إنتاج عسل المانجروف “إثراء” ينظم جلسة “الأصوات الإبداعية” لإبراز المواهب السينمائية السعودية الخليج يفوز على الهدى ويؤجل حسم لقب ممتاز اليد.. والصفا يتغلب على النور جديد مشاريع الأحساء.. أرامكو السعودية تبدأ في إنشاء مدرستين لذوي الاحتياجات الخاصة  ذوي الإعاقة بالأحساء يحصل على الميدالية الذهبية في بطولة “الباراكاراتيه” نيابة عن نائب أمير الشرقية.. وكيل المنطقة يفتتح بطولة كرة المرمى الأمير سعود بن طلال يستقبل مديرة مؤسسة رعاية الفتيات بالأحساء  الأسر الكافلة بالأحساء تحتفل باليوم العالمي للموارد البشرية 2024 بالأسماء.. 24 لاعبًا في قائمة شباب أخضر اليد استعدادًا للبطولة الآسيوية 2024م باستقبال رسمي وحافل.. أبطال المملكة المشاركون في “آيسف 2024” يصلون أرض الوطن

المياه الوطنية تنهي مشروع الصرف الصحي لعدد من أحياء الأحساء … تعرف عليها

التعليقات: 3
المياه الوطنية تنهي مشروع الصرف الصحي لعدد من أحياء الأحساء … تعرف عليها
https://wahhnews.com/?p=10954
المياه الوطنية تنهي مشروع الصرف الصحي لعدد من أحياء الأحساء … تعرف عليها
الواحة نيوز

أنهى القطاع الشرقي بشركة المياه الوطنية تنفيذ مشروع شبكات الصرف الصحي، ومحطة الرفع بشرق المحدود بمدينة الهفوف مع خط الطرد بالأحساء بتكلفة تجاوزت (16) مليون ريال.

وأكدت الشركة أن المشروع يأتي بهدف زيادة نسب التغطية بالشبكات البيئية لرفع الضرر عن سكان الأحياء المستهدفة، إضافة إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة، ورفع الكفاءة التشغيلية، واستيعاب مياه الصرف الصحي من بعض أحياء الأحساء.

وبيّنت أن المشروع تضمن مد شبكات صرف صحي تصل أطوالها (4457) مترًا طوليًا، وإنشاء محطة رفع بطاقة تبلغ (30) ألف متر مكعب باليوم.

وأوضحت الشركة أن المشروع يهدف إلى زيادة نسب التغطية بالخدمات، ورفع الضرر البيئي، داعية عملاءها من سكان أحياء “المروج الجنوبي والشمالي” ومخططات الزهراء 1،2،3 ” ومخطط الشهيل، للتقدم لطلب الخدمة من خلال قنواتها الرقمية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    طيب وشرق شرق الحديقة الدوحة متى

  2. ١
    زائر

    من صبر ظفر اللهم لك الحمد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>