سمو محافظ الأحساء يرأس الاجتماع الأول للجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمحافظة
رأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء رئيس اللجنة التنفيذية للإسكان التنموي بالمحافظة، بمقر المحافظة ،اليوم" الثلاثاء " ، الاجتماع الأول للجنة، بحضور مدير عام شؤون الإسكان بالمنطقة الشرقية المهندس عبدالله بن حسين المويهي، وأعضاء ...
الزيارات 347