احدث الأخبار

«الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة منها في الدمام.. وظائف شاغرة في التصنيع الوطنية لحملة الدبلوم فأعلى

الإصابة أبعدت “الصفار “هذه قائمة الأخضر في مونديال العالم

التعليقات: 0
الإصابة أبعدت “الصفار “هذه قائمة الأخضر في مونديال العالم
https://wahhnews.com/?p=9935
الإصابة أبعدت “الصفار “هذه قائمة الأخضر في مونديال العالم
جاسم البراهيم

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الاول لكرة اليد “الدنماركي “يان بيتليك” القائمة النهائية للأخضر، المقرر مشاركتها في بطولة كأس العالم بنسختها الـ 28 “بولندا والسويد 2023” والتي تنطلق يوم الحادي عشر من يناير الجاري بمشاركة 32 منتخب، تم توزيعهم على 8 مجموعات.

وضمت القائمة النهائية عشرون لاعباً، وهم: “حسن الجنبي – محمد آل سالم – مهدي آل سالم – أحمد العلي – علي الصفار – حسين التاروتي – يوسف الطويل – عمرو عبد السلام – حسن التريكي – حيدر الحسن – عبدالرحمن المولد – محمد آل عباس – مجتبى آل سالم – صادق المحسن – هادي قريش – مرهون الماء – حسين فريج – عبدالله آل حماد – عبدالله آل عباس – عبدالله الحليلي”، فيما تقرر استبعاد اللاعب عباس الصفار، بسبب إصابته بشرخ في أضلاع الصدر على مستوى القفص الصدري.

ومن المقرر أن تغادر البعثة السعودية يوم غدٍ الثلاثاء 10 يناير 2023م، إلى بولندا، مقر إقامة مواجهات الأخضر في بطولة العالم، بعد اختتام المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي مساء اليوم الاثنين، والتي أقيمت على مدار 16 يوماً في دولة السويد، وتخللها مواجهتين وديتين أمام المنتخب الدنماركي.

الجدير بالذكر، أن أخضر اليد سيلعب ضمن المجموعة B، التي تضم بجواره المستضيف منتخب بولندا، بجانب منتخبي فرنسا وسلوفينيا، وسيبدأ المنتخب مشواره في البطولة يوم 12 يناير 2023م، بمواجهة سلوفينيا، وسيلعب مع فرنسا يوم 14 يناير، وسيختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة “المستضيف” منتخب بولندا يوم 16 يناير الجاري.