احدث الأخبار

«الموارد» تقرر تعديل تنظيم العمل المرن.. رفع ساعات العمل إلى 160 ساعة شهرياً الخارجية: المملكة تتابع بقلقٍ بالغ ما تداولته وسائل الإعلام بشأن طائرة الرئيس الإيراني “اكتشف ذاتك”.. ورشة عمل في نادي العمران منها 6 بالمنطقة الشرقية.. إقامة 38 مزادًا لبيع 276 من العقارات والمركبات هل تعرف أبرز الأمراض المنتشرة في المبرز قديمًا؟.. صالح النصر يعرفنا عليها تايكوندو العدالة ثالث المملكة خلال استضافته لمجلس الإدارة.. أمير الشرقية يثمن جهود جمعية هداية وما تقدمه من خدمات للجاليات أمير الشرقية يكرم الطلاب والطالبات الفائزين بجائزة “منافس” بتعليم المنطقة نائب أمير الشرقية يثمن جهود جمعية ترميم.. مطالبًا بالمواصلة لتوفير الخدمات للمستفيدين بعد الفوز على نظيره الإيطالي.. البطل إبراهيم الملحم إلى نهائي الدوري العالمي للكاراتيه هندسية وإدارية للدبلوم فأعلى.. برنامج التأهيل والإحلال يعلن 22 وظيفة شاغرة منها في الدمام.. وظائف شاغرة في التصنيع الوطنية لحملة الدبلوم فأعلى

العدالة يتغلب على الفتح بثنائية

التعليقات: 0
العدالة يتغلب على الفتح بثنائية
https://wahhnews.com/?p=9662
العدالة يتغلب على الفتح بثنائية
متابعات

تغلب فريق العدالة على الفتح بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعته بنظيره الفتح مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات دوري روشن.

وتمكن فريق العدالة في الدقيقة (51) من إحراز هدف سجله لاعبه عارف آل حيدر ثم أضاف زميله أندرسون بلاتا الهدف الثاني في الدقيقة (64) قبل أن يُسجل فراس البريكان هدف الفتح الوحيد في الدقيقة (72).

وبهذه النتيجة ، رفع فريق العدالة رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 8 في المركز 14، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة 15 في المركز التاسع.