احدث الأخبار

بحضور وكيل الأحساء.. ختام برنامج “أساطيل المستقبل” وتكريم الداعمين المستشارة في جامعة البيان العراقية: الفن الأحسائي نقي ولم يتعرض للتهجين تبدأ من الأحد.. تفاصيل وظائف الأمن العام لحملة البكالوريوس والماجستير كيفية التسجيل في حساب المواطن الإلكتروني.. اعرف رابط الموقع لقاء ولي العهد بالمواطنين في الشرقية ينعكس إيجابيًا على تنمية المنطقة في معرض ITEX بماليزيا.. فريق جامعة الملك فيصل يحصل على الميدالية الذهبية بداية من اليوم.. استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم المناطق حتى الأربعاء أخضر الرماية يحصد الميدالية الفضية في البطولة العربية الثلاثاء المقبل.. انطلاق المؤتمر الأول للتميز في التمريض بالجبيل الصناعية في قمة الجولة 25.. الخليج والنور أمام مضر والصفا من ممتاز شباب اليد إطلاق خدمة الإبلاغ عن عمليات الاحتيال المالي على البطاقات المصرفية شاهد الفيديو.. فرحة والدة الطالبة عبير اليوسف الفائزة بالمركز الثاني بجائزة ⁧آيسف2024

العمران يتصدر مجموعته ويواجه الوطني في نصف النهائي

التعليقات: 0
العمران يتصدر مجموعته ويواجه الوطني في نصف النهائي
https://wahhnews.com/?p=9543
العمران يتصدر مجموعته ويواجه الوطني في نصف النهائي
جاسم البراهيم

أعلن فريقا حراء والوطني اليوم تأهلهما إلى الدور نصف النهائي من بطولة المملكة لكرة اليد للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية للموسم الرياضي 2022-2023م، والمؤهلة للعب في بطولة دوري أندية الدرجة الأولى، ليرافقا فريقا العمران والرائد اللذان ضمنا التأهل أمس. وذلك مع ختام مباريات دور المجموعات للبطولة التي تجري منافساتها على صالة مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة.

واسفرت نتائج مباريات اليوم ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، عن فوز الوطني على الشباب بنتيجة (25-20)، وتمكن حراء من الفوز على الحزم بنتيجة (25-31)، وذلك ضمن المجموعة الأولى، وفي المجموعة الثانية انتصر التهامي على العروبة بنتيجة (27-28)، وبنفس النتيجة أستطاع فريق العمران الفوز على مستضيف البطولة فريق الرائد.

وبهذه النتائج، بتصدر فريق حراء ترتيب المجموعة الاولى بالعلامة الكاملة بواقع 6 نقاط، يتبعه فريق الوطني ثانياً برصيد 4 نقاط، ثم الحزم ثالثاً بنقطتين، ويقع فريق الشباب في المركز الرابع والأخير للمجموعة بدون أي نقطة، فيما احتل فريق العمران صدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بواقع 6 نقاط، يتبعه الرائد ثانياً بـ 4 نقاط، والتهامي ثالثاً بنقطتين، ويتذيل العروبة ترتيب المجموعة بدون أي نقطة.

ومن المقرر أن تجري اليوم الجمعة مباريات الدور نصف من البطولة، إذ سيلعب حراء مع الرائد عند الساعة 4:00 مساءً، وسيتبعها عند الساعة 5:30 مساءً مواجهة العمران مع الوطني، حيث تبحث الفرق الأربعة عن الظفر ببطاقتي التأهل لبطولة دوري أندية الدرجة الأولى بداية من الموسم المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>