احدث الأخبار

“بيئة الأحساء” تنفذ يوم بيئي مع جماهير نادي الفتح ا 99 % نسبة انتشار الإنترنت في المملكة.. والهواتف المتنقلة الأكثر استخدامًا في المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو) بالصور.. رئيس جمعية العمران الخيرية يُكرم منسوبي وحدة المستفيدين ابتداءً من غدٍ.. منع دخول المقيمين والمركبات إلى العاصمة المقدسة دون تصريح ‎بالصور..الرياضيين بالشرقية يشيعون جثمان إداري الاتفاق السابق محمد الدوسري وابنه “درع الوقاية 4”.. قيادة الشرقية بالظهران تنفذ مناورات التمرين “السعودي – الأمريكي” الغريب إلى “رئيس رقباء” بإدارة الدوريات الأمنية بالمنطقه الشرقية  نصائح مهمة لمصابي فقر الدم بسبب نقص الحديد.. احذر من هذه المشروبات لا تترك وجبة الإفطار.. نصائح بشأن اختيار الأطعمة ومواعيد الوجبات لنوم جيد بمعرض توعوي.. جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تفعّل يوم الصحة العالمي 88 فريقًا من الطلاب يشاركون جامعة الإمام عبد الرحمن فعالية “هاكاثون هندس 24 “

“اشادة وعطاء” حفلاً في جمعية مكافحة امراض الدم الوراثية بالأحساء

التعليقات: 0
“اشادة وعطاء” حفلاً في جمعية مكافحة امراض الدم الوراثية بالأحساء
https://wahhnews.com/?p=8244
“اشادة وعطاء” حفلاً في جمعية مكافحة امراض الدم الوراثية بالأحساء
الواحة نيوز

اقامت جمعية أمراض الدم الوراثية بالأحساء حفلاً بعنوان ” إشادة وعطاء ” والذي يهدف إلى إبراز جهود الآباء والأمهات في دعم الأبناء من مرضى الدم الوراثي وتكريمهم على ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وفي مقدمتهم الأستاذ عبداللطيف البشير والأستاذ عبدالعزيز السعدون .

ويأتي هذا الحفل ضمن مشاريع الجمعية التي تهدف إلى خدمة مرضى الدم الوراثي وذويهم.
حيث أتيح للمستفيدين التعبير عن مشاعرهم وأدوار آباءهم وأمهاتهم في تقديم الدعم بجميع مراحل حياتهم ، ومساهمتهم في رفع مستوى تعايشهم مع مرضهم الوراثي نحو تحقيق أهدافهم وطموحاتهم في الحياة .
حيث تمت إستضافة 16 من آباء وأمهات المستفيدين الذين كانت لهم أدوار كبيرة وبارزة في المحافظة على مستوى صحي جيد لأبنائهم وتقديم العون لهم للتغلب على صعوبات المرض.

واستهل اللقاء بكلمة الجمعية ألقاها الأستاذ عبدالعزيز العودة مدير عام الجمعية ، ثم تلاها كلمة الآباء ألقاها الأستاذ أحمد الدباب ثم تم استعراض مقاطع مرئية وصوتية تعبر عن مشاعر الأبناء تجاه آبائهم وآمهاتهم حيث تفاجأ الأباء والأمهات بهذه المقاطع وهذا التكريم، وقد كانت الكلمات عميقة وجياشة مملوءة بمعاني الحب و الشكر والعرفان للآباء ، اختلطت فيها مشاعر الفرح والفخر في هذا الأمسية التي سلطت الضوء على مشاعر المستفيدين تجاه الوالدين .

وفي نهاية الأمسية الرائعة تم تقديم هدايا للآباء والآمهات بمعية أبنائهم ،حيث عبر الآباء والأمهات وابنائهم عن شكرهم العميق للجمعية على هذا المشروع والمبادرة التي أسعدتهم وفاجأتهم وعززت من أواصر العلاقات الأسرية بين الأباء والأبناء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>