هيئة الصحفيين بالأحساء تقيم “غبقتها الرمضانية” وتكرم المشاركين في ISOCARD

التعليقات: 0
هيئة الصحفيين بالأحساء تقيم “غبقتها الرمضانية” وتكرم المشاركين في ISOCARD
https://wahhnews.com/?p=19701
هيئة الصحفيين بالأحساء تقيم “غبقتها الرمضانية” وتكرم المشاركين في ISOCARD
الواحة نيوز

نظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء “الغبقة الرمضانية” مساء يوم الأحد ٤ رمضان، في أحد منتجعات الواحة، بحضور مدير الفرع عادل بن سعد الذكر الله وحشد من إعلامي الأحساء وخارجها، بهدف تبادل التهاني والتبريكات بالشهر الفضيل.

وتخلل اللقاء الذي قدمه بدر الشهاب، تكريم الإعلاميين والصحفيين المشاركين في المؤتمر السادس للجمعية العالمية لبحوث الإبل وتطويرها الذي أقيم في جامعة الملك فيصل، وهم: صادق الحرز، ماجدة محمد، عدنان الغزال، جاسم العبود، فاطمة عبدالرحمن، حسين الدليم، وضحى الونيس، عبدالمحسن القطان، فارس الهديب، سامي العدساني، يوسف بن صولان، و محمد العبدي.

وفي كلمة لمدير فرع الهيئة عادل الذكر الله، استعرض خلالها أبرز إنجازات الهيئة والخطة القادمة، مطالبا الإعلاميين بتجويد المحتوى والطرح الإبداعي والابتعاد عن الأسلوب التقليدي، وتطوير الأدوات وتقصي الأفكار والتقاط المميز والمؤثر لأنها الوسيلة الأمثل للوصول إلى الغاية لترك أثر يذكر فيشكر.

من جانبه المعلق الرياضي محمد البكر تحدث عن دور الإعلام الهام في تغذية المجتمع بالمعلومات والحقائق، وإن صناعة الإعلام تقتضي تبني عدد من المضامين والرسائل المتنوعة، والمضي قدما في إنتاج وترويج ونمذجة هذه المضامين ضمن قوالب محددة، بحيث تشمل شرائح المجتمع بكافة اهتماماتهم، مؤكدا على أن الإعلام اليوم أختلف باختلاف أساليبه وطرق التعاطي معه.

وبعدها تناول الجميع وجبة “الغبقة” المعدة لهذه المناسبة، وأخذت الصور التذكارية.

   

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>